::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+::

منتديات جروح الأيام ترحب بكم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدي


::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+::

مرحبا بك يا زائر نرجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

      حياكمـ الله  .. ويسرني ابلاغكمـ بعودتي للمنتدى بعد غيابي لفترة الاختبارات ..         " مواضيع هامه يجب على الأعضاء تنشيطها :: تعالوا نكتب 1000 حديث للرسول صلى الله عليه وسلم  ::  مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى  ::  °˚◦ღ♥️ஓ ◦°˚◦ موضوع الألف رد.. صدق أو لا تصدق °˚◦ღ♥️ஓ ◦°˚◦  ::  [ مُوٍبآيْلِكً تَحًتَ اَلًمْجَهِرٌ ] .. !...  ::  ~ سجل دخولك باسم لاعب ~ لتنشيط القسم ~...  ::  طلب تغيير مسمى العضويـة , إضافة لقب تحت مسمى العضوية...  ::         عااااجل تمـ اضافة قسمـ { الأخبار المحليه والعالمية } وقسمـ  { الأفلام والأنمي }           تقبلو تحياتي أخوكمـ { المايسترو }


شاطر | 
 

 هدير الجماهير والتشجيع الداوي سيقودنا إلى مونديال أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
atni_aml266
●| جرح متألق |●
avatar

عدد المشاركات : 653
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 3458
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: هدير الجماهير والتشجيع الداوي سيقودنا إلى مونديال أفريقيا   الخميس يونيو 18, 2009 2:01 am

وعدوا بمضاعفة الجهود وتتويج مشوار التصفيات بإنجاز كبير .. لاعبو الأخضر




دعا لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الجماهير الرياضية الحرص على الحضور اليوم لمعلب الملك فهد الدولي , لمؤازرتهم وتشجيعهم خلال اللقاء الهام والمصيري والذي سيجمعهم بمنتخب كوريا الشمالية , وتمنوا أن يكون التشجيع متواصلا وطوال وقت المباراة وبصوت واحد يهز أركان الملعب لتتفجر طاقاتهم داخل الميدان, ولارباك لاعبي الخصم , مشيرين إلى أن الأخضر لا بد وأن يستفيد من ميزة الأرض كما هو حال المنتخبات الأخرى التي قابلها المنتخب والتي استفادت من وقفة جماهيرها وتشجيعهم .

دور فاعل
مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بوسيرو طالب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول بضرورة وقوف الجماهير السعودية مع الأخضر في نزال اليوم وقال : الحضور الكثيف للجماهير سيكون محفزا للاعبين ومشجعا وسنمنحهم الشعور بالمسؤولية لتجاوز المنتخب الكوري الشمالي, وأضاف : نحن بانتظار دعم ووقوف الجماهير السعودية التي نثق في انها سيكون لها دور فاعل ومهم في تحفيز اللاعبين".

مساندة وهدف
وطالب المهاجم ياسر القحطاني من الجماهير الرياضية بالحضور ومساندة المنتخب الليلة .. وقال : تعودنا من الجماهير السعودية الوفية الوقوف مع الأخضر ومساندته في كل لقاءاته، ننتظر هذه الجماهير اليوم لمساندتنا لتحقيق هدفنا والوصول إلى نهائيات كأس العالم حتى نفرح جميعا وأضاف: إن جماهيرنا هي عنوان الوفاء وهي سندنا بعد الله دائماً ونتمنى حضورها مساء اليوم وسنكون عند حسن ظنهم إن شاء الله ونحقق النتيجة التي ترضيهم وتسعدهم, وتابع " يجب على السبعين ألف مشجع الذين سيحضرون اليوم التفاعل مع أحداث المباراة والمؤازرة طوال شوطي المباراة بصوت مشجع واحد.

حضور مبكر
ومن جانبه تمني حارس المنتخب وليد عبدالله من الجماهير السعودية الحضور المبكر للملعب ومساندة المنتخب في لقائه اليوم أمام منتخب كوريا الشمالية. وقال : كلي ثقة بان مدرجات ملعب الملك فهد الدولي سوف تمتلئ بالجماهير السعودية الوفية وهي سندنا بعد الله دائماً وهم يمثلون اللاعب رقم 11 , وسنكون عند حسن ظنهم إن شاء الله ونحقق الفوز ونحسم التأهل بأقدامنا من أرضية الملك فهد ونعدهم بالاحتفال معهم , مشيرا أنه يجب أن يكون التشجيع اليوم في الملعب مختلفا جدا ونريد منهم التشجيع بالطريقة الأوربية وعدم الاكتفاء بالمشاهدة فقط .

عشق وتحدٍ
وأكد المهاجم ناصر الشمراني أنهم كلاعبين يعلمون مدى أهمية هذه المباراة كونها تعد مفتاح التأهل إلى جنوب أفريقيا , وقال : إذا ما أردنا التأهل وخطف البطاقة الثانية من هذه المجموعة فيجب علينا الفوز بها. ووعد الشمراني الجماهير السعودية بإسعادهم في المباراة ومواصلة المشوار للتأهل للمونديال , وتمنى أن يشاهد مدرجات الملعب وهي تزهو بالحضور الجماهيري الذي يعشق منتخب بلده ، خاصة أن الفوز على منتخب كوريا الشمالية ســــيؤهلنا مباشـــــرة لنهائيات كأس العالم.
وتابـــع : نحن نــــدرك دور الجماهير في الملعب لكن في هذه المباراة نريد أن يكون التشجيع غير... نطالب بالهتاف والتشجيع المستمر طوال شوطي المباراة, مشيرا أن هناك طرقا كثيرة للتشجيع تعطينا الدعم والحماس في الملعب.

طرق مختلفة
ويشدد قائد المنتخب حسين عبد الغني أن الجماهير السعودية وفية ودائما ما تكون في الموعد وهي لا تحتاج إلى دعوة لأنها تعرف المهمة الملقاة على عاتقها ونحن ندرك أن مدرجات ملعب الملك فهد الدولي ستمتلئ بالجماهير السعودية عن بكرة أبيها ومنذ وقت مبكر, موضحا أن لاعبي المنتخب السعودي ينتظرون من الجماهير الوفية أشياء كثيرة في الملعب ومن أهمها المساندة الحقيقية والتشجيع المستمر بطرق مختلفة حتى يكون أثره واضحا في أرضية الملعب وحتى نستمد قوتنا منهم وبإذن الله نحقق الأمل المنشود ونتجاوز عقبة المنتخب الكوري الشمالي ونتأهل لجنوب أفريقيا .

وقفات مشهودة
من جهته جدد مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي ثقته بالجماهير الرياضية بالحضور ومساندة المنتخب أمام كوريا الشمالية اليوم .. وقال : تعودنا من الجماهير السعودية الوفية الوقوف مع الأخضر في المباريات الماضية ونحن بحاجة ماسة لهم اليوم الأربعاء لمساندتنا لتحقيق هدفنا والوصول إلى نهائيات كأس العالم , مؤكدا أن جماهيرنا هي سندنا بعد الله وقد كان لها وقفات مشهودة في كل المنافسات التي خاضها المنتخب والإنجازات التي حققها وسنكون عند حسن ظنهم إن شاء الله ونحقق الفوز, وتمنى أن تتفاعل الجماهير السعودية مع أحداث المباراة وتؤازرنا طوال شوطي المباراة وكأنهم شخص واحد يهتف ويشجع بحماس .

ثقة وأمل
ويتمنى المدافع المتميز أسامة هوساوي أن يشاهد ملعب الملك فهد وهو ممتلئ عن آخره بالجماهير لمساندة المنتخب أمام منتخب كوريا الشمالية.. وقال : ثقتي كبيرة بأن مدرجات الملك فهد الدولي سوف تكون مليئة بالجماهير السعودية , الجماهير هي الوقود الحقيقي للاعبين وقد ساهموا مساهمة فعالة في أغلب الانتصارات التي تحققت في السابق , أما نحن كلاعبين فسنكون عند حسن ظنهم إن شاء الله ونحقق الفوز ونحسم التأهل بأيدينا من أرض الملك فهد ونعدهم بالاحتفال معهم .
وأبدى هوساوي رضاءه عن تفاعل الجماهير السعودية مع المنتخب ولكن نتمنى منهم أن يكون التشجيع اليوم في الملعب مختلفا جدا ونريد منهم التشجيع بالطريقة الأوربية وعدم الاكتفاء بالمشاهدة فقط كما نريد أن نسمع الأهازيج التي تبث فينا الحماس لان الوضع اليوم سيكون مختلفا .

وعد وتمني
ووعد اللاعب عبدالله شهيل الجماهير السعودية بإسعادهم في نهاية مباراة اليوم أمام كوريا الشمالية ومواصلة المشـــوار للتأهل للمونديــال , وقال : أتمنى أن نشاهد مدرجات الملعب وهـــي تزهو بالحضور الجماهيري الذي يعشق المنتخب ، خاصة أن الفوز على منتخب كوريا الشمالية سيؤهلنا لخطف بطاقة التأهل الثانية للمجموعة. مشيرا بأنهم يدركون دور الجماهير في الملعب لكن في هذه المباراة نريد أن يكون التشجيع غير... فهم مطالبون بالهتاف والتشجيع المستمر طوال شوطي المباراة, وتابع : هناك طرق كثيرة للتشجيع تعطينا الدعم والحماس في الملعب , نحن كلاعبين نعلم مدى أهمية هذه المباراة كونها تعد مفتاح التأهل إلى جنوب أفريقيا وإذا ما أردنا التأهل وخطف البطاقة الثانية في هذه المجموعة فيجب علينا الفوز بها ونحن سنلعب من أجل ذلك وسنحتفل مع جماهيرنا بالتأهل في أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

_________________
التوقيــع ::
عطني امل

عطني امل عطني بصيص نور
خلني احس انك تبادلني الشعور
ساعتها بس انطر شهر
ساعتها بس انطر سنه
واصبر على طبعي الغيور


عطني امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! المايسترو !!
●| مدير المنتدى |●
●| مدير المنتدى |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1304
العمر : 29
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 4105
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هدير الجماهير والتشجيع الداوي سيقودنا إلى مونديال أفريقيا   الخميس يونيو 18, 2009 7:48 pm

حظآ أوفر ..


وهارد لك للجميع


تحياتي

_________________

^ للشكــاوي والاقتراحــــات على البريد الرسمي للموقع ^
abha.001@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abha007.yoo7.com
atni_aml266
●| جرح متألق |●
avatar

عدد المشاركات : 653
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 3458
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هدير الجماهير والتشجيع الداوي سيقودنا إلى مونديال أفريقيا   الجمعة يونيو 19, 2009 4:56 am

الله يعوض علينا اما السنه هاذي

والف شكر لك على المرور

_________________
التوقيــع ::
عطني امل

عطني امل عطني بصيص نور
خلني احس انك تبادلني الشعور
ساعتها بس انطر شهر
ساعتها بس انطر سنه
واصبر على طبعي الغيور


عطني امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هدير الجماهير والتشجيع الداوي سيقودنا إلى مونديال أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+:: :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ & ALL SPORTS & ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: ◦.ღ.◦ الــــريــــاضـــــة السعــــــوديــــة ◦.ღ.◦-
انتقل الى: