::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+::

منتديات جروح الأيام ترحب بكم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدي


::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+::

مرحبا بك يا زائر نرجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

      حياكمـ الله  .. ويسرني ابلاغكمـ بعودتي للمنتدى بعد غيابي لفترة الاختبارات ..         " مواضيع هامه يجب على الأعضاء تنشيطها :: تعالوا نكتب 1000 حديث للرسول صلى الله عليه وسلم  ::  مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى  ::  °˚◦ღ♥️ஓ ◦°˚◦ موضوع الألف رد.. صدق أو لا تصدق °˚◦ღ♥️ஓ ◦°˚◦  ::  [ مُوٍبآيْلِكً تَحًتَ اَلًمْجَهِرٌ ] .. !...  ::  ~ سجل دخولك باسم لاعب ~ لتنشيط القسم ~...  ::  طلب تغيير مسمى العضويـة , إضافة لقب تحت مسمى العضوية...  ::         عااااجل تمـ اضافة قسمـ { الأخبار المحليه والعالمية } وقسمـ  { الأفلام والأنمي }           تقبلو تحياتي أخوكمـ { المايسترو }


شاطر | 
 

 مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 32
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 5094
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الأربعاء أبريل 29, 2009 5:12 am




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




مسائكم خيير



ندخل في الموضوع علطول




طبعا زي ما أنتوا شايفين الموضوع معروف من عنوانه



هذا الموضوع مجلس للمنتدى



يعني للسوالف بين المشرفين والاداريين والاعضاء



وأبي الكل يدخل ويسلم ويسولف وينبسط معنا




ان شاء الله يعجبكم



مــــــــــــــــــــــــنقول

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيونك اخر امالي
●| جرح مشارك |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 80
العمر : 32
العمل/الترفيه : مو لازم
المزاج : رايـق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 3598
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الأربعاء أبريل 29, 2009 9:22 am

والله موضوع ممــــيز وجميل

على طاري السواليف
مافيه قوانين<<>>وش ناوي يالطيب Laughing

اعطونا سالفه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! المايسترو !!
●| مدير المنتدى |●
●| مدير المنتدى |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1304
العمر : 30
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 4413
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الأربعاء أبريل 29, 2009 7:06 pm

حياكم الله .. والله شوفوا السالفه ومافيها ..

وش رأيكم في وضع المنتدى الحين ؟؟ يعني

متطور .. والا عادي .. والا منخفض ..

وقولوا الاسباب

تحياتي

_________________

^ للشكــاوي والاقتراحــــات على البريد الرسمي للموقع ^
abha.001@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abha007.yoo7.com
! خفايا الروح !
●| جرح نشيط |●
avatar

عدد المشاركات : 1493
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 8
النقــاط : 5105
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الأربعاء أبريل 29, 2009 11:32 pm

حلو المجلس امووول

بس وين القهوه والشاي

المنتدى متطور وماشاءالله عليه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيونك اخر امالي
●| جرح مشارك |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 80
العمر : 32
العمل/الترفيه : مو لازم
المزاج : رايـق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 3598
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الخميس أبريل 30, 2009 10:03 am

المنتدى متطور
ولا تستغرب قله الاعضاء لأنه منتدى جديد و"اكل الفصفص..حبـه حبـه"
يعني اصبر عليه ولا تستعجل

تحياتي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! المايسترو !!
●| مدير المنتدى |●
●| مدير المنتدى |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1304
العمر : 30
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 4413
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الخميس أبريل 30, 2009 8:52 pm

يعطيكم العافيه .. طيب والبقيه ؟ وش رايكم ؟

_________________

^ للشكــاوي والاقتراحــــات على البريد الرسمي للموقع ^
abha.001@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abha007.yoo7.com
ابو عزه
●| جرح نشيط |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1158
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 4
النقــاط : 4225
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الجمعة مايو 01, 2009 2:05 am

والله المنتدى نشيط ومطور

انا بجيب فصفص

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atni_aml266
●| جرح متألق |●
avatar

عدد المشاركات : 653
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 3766
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الجمعة مايو 01, 2009 4:32 am

سلام عليكم

كيفكم ؟؟ وش احوالكم؟؟

موضوع تحيف

المهم بالنسبه للمنتدى والله تمام ,,بس لا حياه الا بالناس مثل ما تعرفون

وانشالله يزيد عدد الاعضاء ويصير زحمه

وسلامتكم

_________________
التوقيــع ::
عطني امل

عطني امل عطني بصيص نور
خلني احس انك تبادلني الشعور
ساعتها بس انطر شهر
ساعتها بس انطر سنه
واصبر على طبعي الغيور


عطني امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيونك اخر امالي
●| جرح مشارك |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 80
العمر : 32
العمل/الترفيه : مو لازم
المزاج : رايـق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 3598
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الجمعة مايو 01, 2009 10:17 am

هههههههههههه حلوه كلمه زحمه

على طاري الزحمه...؟
وش رايكم بالهيعه؟
اقصد الهيئه..؟

بصراحه انا من اشد الناس تكرها

تحياتي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! المايسترو !!
●| مدير المنتدى |●
●| مدير المنتدى |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1304
العمر : 30
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 4413
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الجمعة مايو 01, 2009 7:01 pm

والله .. شوف الهيئه عندنا في السعوديه قدهم مثل الشرطه يعني مهمه وفي كل مكان ..

لاكن للأسف ان رجال الهيئه ناس ما هم قد المسئوليه

واقرب شيء انهم ساكنين في حارتنا وجنب بيتنا .. يعني ليه ما هم مع الدوائر الحكوميه .. لا ومساوين لي ديوانيه داخل حوشهم .. وقهوه وفله

واذا قربت الصلاه تنتهي طلعوا يصايحون ..

الصلاه الصلاه وهم ليه ما يصلون ؟

تحياتي

_________________

^ للشكــاوي والاقتراحــــات على البريد الرسمي للموقع ^
abha.001@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abha007.yoo7.com
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 32
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 5094
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الجمعة مايو 01, 2009 8:09 pm

ياهـــــــــلا ويامـــــــــــرحبا

بأعضــــــــاء المنتدى الكرااام

أشكــــــر لكـــــــم تواجـــــــــــدكم الـــــــــــدائم بمجلـــــــس المنتدى

وبالنسبه للمنتدى طبعا في تطور مستمر دااااااااائم

ولكن نحن نطمح للمــــــزيد ولا نرضى بالقليـــــــــل

أبــــــــــدا

تحياتي للجميــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
do77ode
●| جرح فعال |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 227
العمر : 28
العمل/الترفيه : الكهرباء
المزاج : متقلب (حسب الرغبة)
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 3739
تاريخ التسجيل : 08/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   السبت مايو 02, 2009 7:47 pm



سلامي للجميع كيفكم أخباركم علومكم والسلامة .....إلخ


أولا بالنسبة للمنتدى بصراحة هو في تطور مستمر بس ناقصه الانتشار وهذا مايجي الى بتكاتف أعضاءه للرقي بهذا المنتدى الرائع
ثانيا :أنا حاب أقول للمايسترو & عيونك أخر آمالي
ان الهيئة فائده للجميع ولا كان ألحين تشوف عسير مول قالبين المحلات شقق دعارة
Wink
لكن هناك قلة من المنتمين لرجال الهيئة همهم وشغلهم الشاغل يقفطله كم بنت ولا واحد تحيف ويتونس فوق راسه
أنا الي قاهرني فيهم انهم يقولون حلق شعرك
afro وش دخل الشعر في المغازل والله أهل العقول في راحة



تحياتي ~~

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق المستحيل
●| جرح متألق |●
avatar

عدد المشاركات : 662
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 8
النقــاط : 4233
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   السبت مايو 02, 2009 7:52 pm

سلام عليكم وش اخباركم

معليش كنت مسافر

والله ما احد يعزم او يذبح انا حلفت خلاص

اني داري ما فيه امل تسوون شي ههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 32
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 5094
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الأحد مايو 03, 2009 1:51 am

يـــــــــــاهـــــــــــلا ويامرحبا بالغوالــــــــــــي كلهم

وحمدالله على السلامه ياعاشق تو مانور المنتدى والحين ابيك تشد الهمه بالذبائح اللي تنتظرك بلعبه السجن

وبالنسبه لموضوع الهيئه والله ماعقل الشباب ومخليهم ياكلو ملح ويجلسو بالارض الا الهيئه ولولا الله ثم الهيئه كان الله العالم بحال المجتمع وافرادهـ......؟؟؟؟؟

وانا عندي موضوع شييييييييييييييييق بس قبل اطرح الموضوح ابس ردود توضح الاهتمام
وبعدين اطرح الموضوع طبعا هون
بمجلس المنتدى

تحــــــــــــــــاتي للجميع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! المايسترو !!
●| مدير المنتدى |●
●| مدير المنتدى |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1304
العمر : 30
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 4413
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الأحد مايو 03, 2009 9:18 pm

اوك .. وش موضوعك ؟؟ يا بقايا

نحن بانتظارك

_________________

^ للشكــاوي والاقتراحــــات على البريد الرسمي للموقع ^
abha.001@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abha007.yoo7.com
مفارق الحي
●| جرح فعال |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 290
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 3
النقــاط : 3602
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الإثنين مايو 04, 2009 12:30 am

[quote="بقايا أمل"]

[b][color=blue]وبالنسبه لموضوع الهيئه والله ماعقل الشباب ومخليهم ياكلو ملح ويجلسو بالارض الا الهيئه ولولا الله ثم الهيئه كان الله العالم بحال المجتمع وافرادهـ......؟؟؟؟؟




[color=blue
[center][b] تسلمين على هالكلام الحلووووو انا كنت با اكتب عن الهيئه لاكن انتي ما قصرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! خفايا الروح !
●| جرح نشيط |●
avatar

عدد المشاركات : 1493
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 8
النقــاط : 5105
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الإثنين مايو 04, 2009 10:08 pm

اقوول ااه ياحبكم للسياسه

ههههههههههههههههههههههه

جبت لكم قهوووه



وش رايكم ..؟ نآيس صووح

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 32
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 5094
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الثلاثاء مايو 05, 2009 7:34 pm

سلامي للجمــــــــــــــــــــــــيع

أشكـــــــركـ اخوي مفاارق الحي

والعين ماتعلى عن الحاجب

وعلى العمـــــــــــــوم ردودكم انتم الثلاثه لوحدها مشجعه

موضوعــــــــــــــــــــي للنننننقاش الجاد الخالي عن الفلفسه

الا وهو

تمــــــــــــأدي بعض الشباب على البنات بالكلام الرومنسي والكل طبعا فاهم قصدي من غير مااشـــــرح في المنتديات وميوعه بعض البنات مع الشباب في المنتديات ماريكم فيها بكل صراحه ومن غير عنصريه ....؟؟؟؟؟؟ ومالداوعي لهذا التمادي ....؟؟؟؟ومانهايه هذا التمادي وهذه الميوعه.......؟؟؟؟؟؟؟؟

والجميـــــــــــع يعرف المثل اللي يقول

ان الشي اللي يزيد عن حــــــــــــده ينقلب ضدهـ

افتتحت طاولــــــــــــه النقاش

انتظر ردودكم المميزهـ

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! خفايا الروح !
●| جرح نشيط |●
avatar

عدد المشاركات : 1493
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 8
النقــاط : 5105
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الثلاثاء مايو 05, 2009 7:58 pm

اي والله صادقه اموول كله كلام فاضي
ونفس الحكي قاله لهذي وذيه وبالاخير يفضحها او يتركها بعد ماتعلقت فيه والبنت ضحية هالذئااب
طبعا بعضهم ونادرأ تلاقين واحد صادق
لاحول ولاقوة الا بالله

يسلموو موضوعك جميل جدأأأ

فدفد

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! المايسترو !!
●| مدير المنتدى |●
●| مدير المنتدى |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1304
العمر : 30
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 4413
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الثلاثاء مايو 05, 2009 8:51 pm

بقايا أشكرك عالموضوع الروعه

.. ويا خفايا .. انا اختلف معك في رأي وهو .. ان قد مافيه شباب كذابين و لعابين فيه بنات كذابين وخاينين ولعابين .. وفي نفس الوقت وفي نفس الوقت فيه ناس فيهم الخير والبركه .. واكيد تتفقون معي ؟

.. اما عن الموضوع هذا ؟ ..

الولد وبكل صراحه اذا شاف نفس البنت تتميع وتتمغنج عليه وبكلامها و رسائلها .. هو ما راح يفوت اي فرصه تجيه .. ولاكن ما دامها ماسكه نفسها و صانت عرضها والله ما احد يقرب منها .. والاسواق اقرب دليل ..

تحياتي

_________________

^ للشكــاوي والاقتراحــــات على البريد الرسمي للموقع ^
abha.001@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abha007.yoo7.com
عيونك اخر امالي
●| جرح مشارك |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 80
العمر : 32
العمل/الترفيه : مو لازم
المزاج : رايـق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 3598
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الثلاثاء مايو 05, 2009 8:54 pm

flower موضوع يشجع على النقاش يعطيك العافيه

بما اني شاب وانتوا بعد تعرفون الًُُُُـف والدوران سواء كان من الشباب والبنات
والميوعه الي تقول عنها حاصله في كل الطرفين

والشاب مايحصل على الله يحصل بنت
والبنت تجي تقعد تتدلع وتتفلسف على راسه

ورأيي فيها انها سماجه*سماجه
ودواعيها تكون بـمصلحه اي طرف

و تنتهي اذا انتهت المصلحه pirat

يعطيك العافيه عذراً على الإطاله study

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 32
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 5094
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الثلاثاء مايو 05, 2009 9:09 pm

يعطيكم العافيه

على الردود

ولكـــــــــــن

ليش الشاب مايصدق على الله يشوف بنت

ينسى نفسه على طول وعن تجربه

الشباب صراحه حتى البنات المتحشمات مااسلمو من الشباب
ونرجع ونقول البعض الا من هداهم الله
وهذا الشي حاصل بكل مكان
وانا الزم على المنتديات والدردشه
لان السوق وانا الشاب يشوف البنت امامه والعكس
طيب وش الفايدهـ من انه يكلم وحده واحيان ماعمره شافها ولا حتى يشوفها بالاحلام ومع ذلك كايخلي كلمه غزل وسماجه مايقولها لها ليــــــــــــــــــــــــــــــــش
وانا احب اذكــــــــــــــر كل الشباب مثل مانت تتسلط على بنت الناس تذكر عن عندك ام اخت زوجه بنت يعني راح تدور الدنيا وترجع على راااااسك
طيب ولو فرضنا البنت هي اللي تتسلط عليك انت بكلامك تخليها تكره شي اسمه مغالازت واسمه منتدى واسمه شاب
مو تشجعها بكلام الغزلطيب البنت تكون فاقده شي وتبحث عن التعويض
طيب انت خلها تصحى من الوهم اللي عايشته مو تقلب عليها الموااااااجــــــع
اتمنى ان يكون كلامي مفهوم وتتقلبو وجهه نظري
ولكم كل الاحتىام والتقدير

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! المايسترو !!
●| مدير المنتدى |●
●| مدير المنتدى |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1304
العمر : 30
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 4413
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الثلاثاء مايو 05, 2009 9:19 pm

شوفي : بقايا

في الدردشه .. مافيه بنت بتدخلها الا انها تدور على علاقه مع اي شاب .. وهي عاد تتحمل ما يجيها

..

في السوق .. انا اتحدى اي شخص يقول .. ان المتحشمه واللي لابسه عبايه زي الناس وغطوه كامله ومغطيه يدها .. ولا تلتفت يمين يسار ..(( وهذا ما امر به ديننا)) وتقضي حاجتها وتروح .. والله والله والله ما احد يقوى انه يجيها .. لاكن

الحين .. البنت ومع احترامي للبعض --> تجيك تلبس عبايه اخر موديل وهي اصلا فستان مو عبايه .. و الغطوه تلبس غطوه خلاص مالها اي لزوم لان وجهها باين .. والعطر يوصل 10 امتار ..

هاه .. اذا كذا ما تبين احد يلحقها ؟؟

واذا تعرفت تتحمل كل شي .. لانها بلوى نفسها

.. تحياتي

_________________

^ للشكــاوي والاقتراحــــات على البريد الرسمي للموقع ^
abha.001@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abha007.yoo7.com
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 32
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 5094
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الثلاثاء مايو 05, 2009 10:27 pm

طيب اذا البنت ناقصها عقــــــــــــل بدل ماتنصحها وتعتبرها نفس اختك

تتحرش فيها

طيب قولها الله يهديك استري على نفسك

ومن الكلام هذا
طبعا الشباب مستحيل يقولو كذا

وكل اللي يقدروا يقولوه وش هذا الحلا وش هذا الجمال ووش الجسم وش وش وش وش وش الى اخراه
طيب ماتخاف بكرا امك اختك زوجتك بنتك
يصير معها كذا
ولو فرضنا انك مت مسافر بعيد وصعبه رجعتك
وهي ماعندها لاحسيب ولا رقيب ولا ماعندها عوين بالدنيا وحبت تنحرف ماتتمنى اذا مااحتشمت بدل مايجيها احد يتغزل فيها يجيها ينصحها
اي وحده تتمنى
والله بعضهم محتشمات وساتره كل شي ويتغزلوا فيها والحين بالوقت هذا المحتشمه هي اساس البلا محتشمه وهي استغفر الله اشهر على نار من علم
طيب ليش تتحرشوا لو كانت ماهي محتشمه وصدقني الغلط بالاول والاخير على الشاب ليييييييييييييييش.......؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! خفايا الروح !
●| جرح نشيط |●
avatar

عدد المشاركات : 1493
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 8
النقــاط : 5105
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى   الثلاثاء مايو 05, 2009 10:50 pm


^^

صادقه امووووول

ولو الولد فيه ذرة احترااام مايلحقها وكذاا
يعتبرها مثل اخته او حتى بنتهـ

وفيه حتى بعض الشباب مايريحوووا حتى اللي حالها في بالها
لازم يزعجها ويضايقها

لكن كل شي مردوود
وبيشوفها بننته او اخته او زوجته

ومومعقوول كل ماطلعت البنت لو حتى مكان قريب وسريع تلبس جونتيات وغطاء ثقيل وكذاا

وتح ــياتي

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+:: :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ الشبـــــــــــكة الترفيهيـــــــــــة™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: ◦.ღ.◦ الســـــــواليــــف وسعـــــــة الصــــــــدر ◦.ღ.◦-
انتقل الى: