::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+::

منتديات جروح الأيام ترحب بكم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدي


::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+::

مرحبا بك يا زائر نرجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

      حياكمـ الله  .. ويسرني ابلاغكمـ بعودتي للمنتدى بعد غيابي لفترة الاختبارات ..         " مواضيع هامه يجب على الأعضاء تنشيطها :: تعالوا نكتب 1000 حديث للرسول صلى الله عليه وسلم  ::  مــــــجـــلس الــــــمــــنتدى  ::  °˚◦ღ♥️ஓ ◦°˚◦ موضوع الألف رد.. صدق أو لا تصدق °˚◦ღ♥️ஓ ◦°˚◦  ::  [ مُوٍبآيْلِكً تَحًتَ اَلًمْجَهِرٌ ] .. !...  ::  ~ سجل دخولك باسم لاعب ~ لتنشيط القسم ~...  ::  طلب تغيير مسمى العضويـة , إضافة لقب تحت مسمى العضوية...  ::         عااااجل تمـ اضافة قسمـ { الأخبار المحليه والعالمية } وقسمـ  { الأفلام والأنمي }           تقبلو تحياتي أخوكمـ { المايسترو }


شاطر | 
 

 أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:20 pm





ملامح نصف نهائي كأس الأبطال تكتمل اليوم..
الهلال والنصر قمة تقبل أنصاف الحلول

عنيزة صالح الجهني
تلعب مساء اليوم(الاحد) مباراتان في ختام مواجهات الدورالأول لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ، تجمع الأولى ثنائي العاصمة الكبير الهلال والنصر فيمايلتقي في الثانية الاتحاد والاتفاق على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وبانتهاء مواجهتي اليوم يكتمل عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي الذي ستلعب أولى مبارياته الخميس المقبل:

الهلال النصر

يلتقي ثنائي العاصمة الهلال والنصر مجددا في مواجهة حاسمة لبلوغ نصف النهائي وهى مواجهة الإياب وكانت المواجهة الأولى قد انتهت بتعادلهما الايجابي بهدف لمثله، وكون مباراة الذهاب أقيمت على ملعب النصر فإن "الأزرق" سيكون بحاجة إلى التعادل السلبي أو الفوز للتأهل فيما يحتاج النصر إلى التعادل بهدفين أو أكثر أو الفوز لبلوغ نصف النهائي ويبقى احتمالية تكرار النتيجة السابقة الأمر الذي يعني أشواطا إضافية وربما ركلات ترجيحية.

وبالعودة إلى المباراة السابقة نجد أن "الاصفر" نجح في وضع حد لتفوق الهلال الذي كسب غالبية المواجهات التي جمعت الجارين في المواسم الأخيرة حتى بدا أن الوضع قد يمتد مواسم أخرى، لكن نقطة التعادل ستكون عديمة الفائدة إذا لم يتمكن الأصفر من الحسم اليوم، في المقابل فإن الهلال الذي لم يقدم ما يشفع له بتسجيل فوز جديد على غريمه التقليدي عاد وحسن صورته كثيرا في دوري المحترفين الآسيوي عندما تمكن من تقليص الفارق مع متصدر مجموعته مقتربا من التأهل للدور الثاني، ويفترض أن يكون اليوم بوضعية فنية أفضل مستفيدا من معنويات فوزه القاري الأخير لتعزيز الإمكانات الكبيرة للاعبيه للتأهل من بوابة الفوز وإجمالا ينتظر من الهلال والنصر تقديم مباراة مثيرة أخرى تمتع الملايين من أنصارهما ومن عشاق الكرة السعودية تماما كما حدث في جل المواجهات التي جمعت الجارين اللدودين.


«الزعيم» يواجه النصر بحملة "ساهر"

الرياض-"الرياض"
قررت شركة (موبايلي) وبالتعاون مع الهلال وضع شعار حملة "ساهر" المرورية على قمصان الفريق الذي سيخوض مباراة الإياب في دور الثمانية ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام منافسه التقليدي النصر،وذلك في إطار دعمها للحملات الوطنية التي تطلقها الجهات الحكومية وحرصها على المشاركة الاجتماعية.
وعن ذلك قال مدير العلاقات العامة والإعلام حمود الغبيني " نحن في موبايلي وكبادرة وطنية جديدة قررنا وبالاتفاق مع الهلال وضع شعار حملة "ساهر" المرورية والتي تهدف إلى توعية المواطنين بنظام الكاميرات الجديد الذي يتيح رصد المخالفات المرورية مثل قط الإشارات والسرعة الزائدة، وهذا الدعم هو استمرار للنهج الذي بدأته موبايلي منذ تأسيسها في دعم المجتمع والحرص على المشاركة في الحملات التوعوية على كل المستويات".


المجري فيكتور كاساي يحدد المتأهل في لقاء القمه


الرياض - "الرياض":
كلفت لجنة الحكام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة الإياب بين الهلال والنصر ضمن منافسات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض لطاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فيكتور كاساي والحكم المساعد الأول روبرت كيسبال والحكم المساعد الثاني جابور ايروس، يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله وقاده أيضاً طاقم تحكيم مجري.وكانت «دنيا الرياضة» قد انفردت بذلك الاسبوع الماضي .

رئيس الهلال يجتمع باللاعبين ولا تغيير على تشكيلة الأهلي الإماراتي

الرياض - أسامة النعيمة
استدعى مدرب الهلال ليكنز جميع لاعبيه لمواجهة الرد الليلة أمام النصر، إذ أظهر الجميع جاهزيتهم للمشاركة في اللقاء بمن فيهم محمد نامي وويليهامسون، ويتوقع أن تحمل القائمة الهلالية الأسماء نفسها التي بدأت لقاء الأهلي الإماراتي، وشهد تدريب مساء أمس المغلق تواجد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي عقد اجتماعاً باللاعبين حثهم من خلاله على التفكير بالكسب دون غيره من الحلول خصوصاً أن نقاط الفوز في المواجهة الآسيوية منحت اللاعبين الدعم قبل مواجهة المنافس، ومع نهاية التدريب توجه اللاعبون لمعسكر الفريق بفندق ماريوت. من جانب آخر تكفل عضو شرف النادي أحمد العجلان بتأمين 20 ألف تي شيرت ومثلها من البالونات الصوتية إضافة لتكفله بمصاريف الرابطة ضمن دعمه المتواصل والمعتاد للجماهير الهلالية؛ فيما تكفل سعيد المحيميد بنقل الجماهير الهلالية من الخرج عبر 3 حافلات ستقلهم إلى إستاد الملك فهد الدولي.

الشلهوب: حظوظنا مع النصر متساوية

الرياض-اسامة النعيمة
عبر لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب عن سعادته لعودته تدريجيا لمشاركة الفريق، وقال: "اشتقت كثيرا لخدمة الفريق وإسعاد عشاقه ومحبيه والمساهمة في تحقيق الانتصارات له، سأكون جاهزا دائما لخدمة هذا الكيان سواء عبر دكة الاحتياط أو عبر المشاركة أساسيا، المهم أن يستمر توهج الفريق وتستمر ابتسامة محبيه".
وعن لقاء النصر في إياب الدورالاول لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، قال: "أعتقد أن الحظوظ متساوية والفرص متقاربة، وإذا كان الهلال يلعب بفرصتي الفوز والتعادل سلبيا، فإن النصر كذلك سيلعب بفرصتي الفوز والتعادل إيجابيا بأكثر من هدف وهذا مايجب أن نحتاط له، لن ننظر للفرص الأخرى غير الفوز ولن نكون ضحية لأساليب التخدير، والمهم ان يتواجد جمهورنا المميز بكثافة فهو دافعنا الرئيس لتحقيق الفوز والتاهل".

"الرياضية" تنقل قمة الرياض

الرياض-"الرياض"
تنقل قناة السعودية الرياضية اللقاء الذي سيجمع بين الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 8:40 وسيكون هناك استوديو تحليلي بوجود يوسف خميس وسعد مبارك وسيقدمه علي الزهراني مع مواكبة ميدانية من ارض الملعب سعد المسعود وبندر الشهري وخالد البيشي وسيصف المباراة عبدالله الشهري .
يذكر أن الاستديو سيعده ثنيان المقبل وسليمان الشريمي ويخرجه ماجد المديفر.



❊❊ أطبخ ٣ صفقات محلية للوحدة

- مناحي الدعجاني
❊ مقلي والا مشوي!!


❊❊ تسديداتي ستمزق شباك الخصوم

- عبدالله الجمعان
❊ إلا مزقت نفسك!!


❊❊ المحياني سمع استشارتي ولحق بي في الهلال

- أسامة هوساوي
❊ ما خاب من استشار!!


يتبــــــــــــــــــــــــــع.........

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:31 pm

ا




توقع حضور الجماهير الغائبة.. رئيس الهلال:
الانضباط والحماس يعززان تفاؤلي بتجاوز النصر




كتب - أحمد العجلان

أبدى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تفاؤله بتجاوز النصر مساء اليوم إلى نصف نهائي مسابقة كأس الملك للأبطال. وأرجع سموه تفاؤله إلى أمرين لاحظهما في لاعبي فريقه في الآونة الأخيرة وهما الانضباط والحماس.

وأضاف: متى ما كان لاعبو الهلال في الموعد فإن الفوز لن يتجاوزهم بإذن الله.

ولفت رئيس الهلال إلى أن المباراة لن تكون سهلة بالكلية ولا سيما أنها أمام فريق صعب مثل النصر.. وقال: (أتمنى أن نوفق في المباراة.. وفرصتنا بالتأهل عند التعادل سلبياً لا تعني أفضلية.. بل سنلعب بكل قوانا للفوز.. وهو هدفنا اليوم). وتوقع الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن يشهد المواجهة جمهور هلالي كبير.. وقال: (الجمهور الذي غاب في مواجهة الذهاب سيعود الليلة للمدرجات.. وهذا ما أتوقعه)، مشدداً على أهمية الحضور الجماهيري لتعزيز حظوظ فريقه بالمكسب.




رئيس رابطة الهلال يؤكد: لن نقع مثلهم في ذلك (المستنقع)
الهلال جاهز لقمة الليلة باجتماع الرئيس وتكامل الصفوف




كتب - فيصل المطرفي

اختتم الفريق الأزرق تحضيراته لمواجهة غريمه النصر مساء اليوم وذلك بأدائه لآخر تدريباته التي طغى عليها الجانب الترفيهي مع الإيعاز لبعض اللاعبين بتطبيق بعض النواحي التكتيكية إلى جانب تركيزه على التسديد من كرات ثابتة مع تحديده لسبعة أسماء لتنفيذ ركلات الترجيح في حال وصول اللقاء إليها.

وينتظر أن يدخل الفريق الهلالي المباراة بذات الأسماء التي شاركت في اللقاء الماضي بينما دخل جميع اللاعبين يتقدمهم قائد الفريق محمد الدعيع والهداف ياسر القحطاني إلى معسكر الفريق الذي احتضنه أحد فنادق العاصمة.

وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية تكفل عضو شرف النادي الأستاذ أحمد بن عبدالله العجلان بتأمين 20.000 تي شيرت ومثلها من البالونات الصوتية إضافة لتكفله بمصاريف الرابطة ضمن دعمه المتواصل والمعتاد للجماهير الهلالية فيما تكفل سعيد بن عبدالله المحيميد أحد محبي النادي بنقل الجماهير الهلالية من الخرج عبر 3 حافلات ستقلهم إلى استاد الملك فهد الدولي.

ومن جهته أكد (صلاح البطاطي) رئيس الرابطة الهلالية بأن جمهور الهلال دأب في جميع المباريات على تشجيع فريقه دون الالتفات إلى بعض العبارات المسيئة والتي تخدش جمالية المواجهات الكبيرة وأوضح بانهم لن يلتفتوا لأي استفزازات قادمة من أي مدرج وسيركزون على دعم فريقهم فقط وألمح بانه لن يسمح كقائد للجماهير بترديد أي عبارات مسيئة لأي ناد أو نجم سعودي وقال: نهتف ونؤازر فريقنا وهذا واجبنا والإساءة ليست من أطباع الهلاليين ولذا سنستمر دائما الجمهور الأروع والأجمل بشهادة الملايين.

يذكر أن المدرب الهلالي ليكنز زار أمس معسكر النادي وأعجب كثيرا فيه وأجل اقامة المعسكرات فيه للمباريات القادمة بعد افتتاحه رسميا من رئيس النادي.


يتبـــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:33 pm




في آخر مباريات الذهاب من كأس خادم الحرمين للأبطال اليوم
الإثارة تتجدد بين الهلال والنصر في سباق نحو التأهل.. والاتحاد بفرصتين يستضيف اتفاق آسيا




كتب - عمار العمار:

بموقعتين ستكونان بمنتهى الإثارة والتنافسية تختتم مساء اليوم الأحد مباريات إياب دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسيتأهل اليوم الفريقان المتبقيان لبلوغ دور الأربعة والذي سيقام يومي الخميس والجمعة القادمين..

اللقاء الأول سيجمع الغريمين التقليديين الهلال والنصر في ديربي يتكرر للمرة الخامسة هذا الموسم، أما اللقاء الثاني فيلعب الاتحاد مع الاتفاق في جدة، ومن خلال هاتين المباراتين سنتعرف على الضلعين المكملين للمربع الذهبي.

الهلال * النصر

على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض تتجدد الإثارة مرة أخرى بين عملاقي العاصمة الرياض الهلال والنصر في (كلاكيت) خامس مرة لديربي كبير طالما استمتعت به الجماهير بعدما تقابل الفريقان أربع مرات هذا العام، ودانت الأفضلية لصالح الهلال بثلاث انتصارات، فيما خرج الفريقان في المباراة الرابعة بالتعادل وهي مباراة الذهاب لنفس البطولة والتي أقيمت يوم الجمعة قبل الماضية، وستكون الفرص متساوية نوعاً ما لخطف بطاقة التأهل فالهلال يدخل بفرصتي التعادل بلا أهداف أو الفوز، أما النصر فيدخل بفرصة الفوز أو التعادل بأكثر من هدف، وفي حال التعادل بهدف لمثله فسيلجأ الفريقان إلى أشواط إضافية..

على المستوى الفني للفريقين يتفوق الهلال من هذه الناحية خصوصاً بعد تألقه في دوري أبطال آسيا وعودة نجومه إلى فورمتهم الطبيعية، أما النصر فلا يزال يعاني فنياً باعتماد مدربه على طريقة دفاعية واختفاء نجومه في المباريات الكبيرة..

الهلال خرج بنتيجة جيدة في مباراته الآسيوية أمام الأهلي الإماراتي وحقق نتيجة رائعة بفوزه بثلاثية، ومعها بدأ الهلاليون باستعادة عافيتهم الفنية وسط تجانس كبير بعودة التايب الذي منح الهلال قوة هجومية إضافية، وكذلك عودة عزيز الذي منح الأمان للفريق دفاعياً، وبعودتهما ستكون الخطوط الزرقاء متكاملة نوعاً ما وهو ما سيجعل مدرب الفريق اللعب بطريقة الهجوم المبكر بالاعتماد على الهجوم من الأطراف عن طريق ويلي وسيول ومساندة الزوري من اليسار ونامي من اليمين على أن تكون خدمات التايب بالمساندة من العمق بالتمريرات البينية للقناص الهلالي ياسر القحطاني الذي يحضر دوماً في لقاءات الفريقين، وأكثر ما يميز الفريق الهلالي هو تعدد مصادر الخطورة فيه وتوفر العناصر القادرة على التسجيل ومن مختلف المواقع، وسينتهج البلجيكي ليكنز (مدرب الهلال) نفس الطريقة السابقة 4-5-1 نظرياً والتي تتحول في الملعب إلى 4-2-3-1 وهي هجومية مغلفة بتوازن دفاعي خصوصاً بعد عودة عزيز، وسيلعب الفريق الهلالي في المباراة بالعملاق محمد الدعيع في حراسة المرمى وهو ما يضع مرمى الهلال دوماً في مأمن إن لم يكن هناك أخطاء دفاعية من خط الدفاع الذي سيواصل فيه فهد المفرج الحضور بجوار صخرة الدفاع أسامة هوساوي ومحمد نامي وعبدالله الزوري، فيما سيلعب في الوسط خالد عزيز ورادوي وأمامهما طارق التايب وعلى الأطراف ويلي وسيول بينما سيبقى ياسر كمهاجم صريح ومصدر قلق للفريق النصراوي، الذي سيدخل هذه المباراة بآمال تحقيق الفوز وإبقاء حظوظه قائمة في المنافسة على آخر بطولات الموسم، ولكن ما يقلق المشجع النصراوي هو ضعف المردود الفني لأغلب اللاعبين والذي أخرج الفريق من كافة بطولات الموسم صفر اليدين، وهذا ما سيجعل النصراويين يضعون كامل ثقلهم في المباراة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الجماهير النصراوية على الأقل بانتصار معنوي يروي عطش سنوات ست مضت على الغريم التقليدي الهلال، وربما يجازف مدرب الفريق بتغيير طريقته إذا ما أراد مجاراة الهلال، ولكن من المتوقع أن يؤخر ذلك إلى الشوط الثاني وعلى حسب مجريات المباراة، ويلزم الفريق النصراوي التسجيل في اللقاء تحسباً لنتيجة التعادل الذي قد يكون من صالحه فيما لو انتهت بأكثر من هدف، ولكن صعوبة المباراة وطريقة مدرب النصر السيد باوزا تقول بأنها لن تنتهي بأكثر من هدف كونه سيعتمد على طريقة 5-4-1، وسيدخل النصر بنفس عناصره في مباراة الذهاب، حيث سيتواجد خالد راضي في حراسة المرمى وهو في أوج عطائه وسبق وأن تكفل بإنقاذ النصر من أهداف محققة وبالجملة ويتحمل أخطاء الدفاع الذي سيلعب فيه إيدير والبحري والصقور الذي لم تتأكد مشاركته إلى الآن وربما يلعب مكانه عبده برناوي نجم مباراة الإياب من الطرف النصراوي على أن يشارك مشعل المطيري في الظهير الأيسر وإبراهيم غالب في الظهير الأيمن ويوسف الموينع وحسام غالي وإلتون وأحمد المبارك في الوسط مع بقاء ريان بلال وحيداً في الهجوم.

الهلال والنصر في لقاء العمالقة هذا المساء لا بد من خروج أحدهما منتصراً على الآخر في موقعة كسر التعادل والتأهل، فمن يتأهل على حساب الآخر؟؟.




الهلال أنهى طباعة التذاكر باحترافية وتجاهل تصرف النصر
إقبال ضعيف على تذاكر قمة الليلة رغم تعدد المنافذ!


كتب - فيصل المطرفي

أفصح أحد مسؤولي شركة الطائر الأبيض المخولة والمسؤولة عن طباعة وبيع التذاكر بأن الإقبال الجماهيري على التذاكر الموحدة للقاء اليوم بين الهلال والنصر كان ضعيفا جدا من الجانبين ومن خلال منافذ البيع في نادي الهلال والنصر واستاد الأمير فيصل بن فهد وأشار إلى أنه حتى التاسعة من مساء أمس تم بيع قرابة 7000 تذكرة فقط وهو رقم يقترب من الحضور الجماهيري للقاء الماضي الذي شهد عزوفا كبيرا من الجمهور الأزرق، وكذلك الأصفر وأوضح بأن البيع سيستمر اليوم في استاد الملك فهد الدولي وتوقع ان تدلف الجماهير الليلة إلى الملعب لشراء التذاكر ولاسيما ان المؤشرات تؤكد بأن الحضور سيكون جيد جدا ولاسيما أن السلك التعليمي يتمتع حاليا بإجازة حتى الأسبوع المقبل.

وفي المقابل نفذت تذاكر المنصة الرئيسية عصر أمس وقبل اللقاء بأكثر من 24 ساعة كما منح الجانب النصراوي جزءا كبيرا على يمين المنصة لاختيار مواقعهم وشراء التذاكر بالعدد الذي يريدونه أبرز شرفيوه خلاف أل 11 تذكرة المجانية التي تمنح لأعضاء الإدارة.

من جهته كانت تذاكر اللقاء التي طبعت من الجانب الهلالي باحترافية عالية وشملت شعار الفريق الهلالي لدوري المحترفين وكذلك شعار الفريق الكروي الأول لنادي النصر ولم يسيروا على النهج الأصفر في المباراة الماضية عندما ألغوا شعار الهلال في التذاكر وآثار وقتها المتابعين الذين استغربوا هذا التصرف.




سلة الهلال تفقد فرصة التأهل الأولى بالخسارة من الكهرباء



بيروت - الموفد الإعلامي - علي الأحمدي

خسر فريق الهلال مباراته الافتتاحية في بطولة الأندية العربية لكرة السلة أمام فريق الكهرباء العراقي بنتيجة ( 83-90) بعد مباراة تفوق الفريق العراقي في فترتها الأولى 24-14 وتقدم بعد دقيقتين من الفترة الثانية 30 - 15 الا أن الفريق الهلالي صحح من أوضاعه وأنهى هذه الفترة لصالحه 39 -35 وكذا الثالثة 58- 57 قبل أن يسلم بنتيجة اللقاء في الفترة الرابعة والأخيرة ليتنازل عن أهم نقطتين مصعبا الامور على نفسه في مسألة التأهل للدور الثاني. - هذا وكانت البطولة التي تقام في العاصمة اللبنانية (بيروت) قد انطلقت مساء أمس باحتفال خطابي وعروض فلكورية فاز فريق الرياضي اللبناني في مباراته الأولى على فريق نزوى العماني بنتيجة ( 109- 77).. هذا وتقام اليوم (الأحد) أربع مباريات إذ يلتقى التطبيقية الأردني بطنجة المغربي والجيش القطري بالعربي الكويتي وداسال الفلسطيني بالمنامة البحريني والكهرباء العراقي بالرياضي اللبناني.


يتبـــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:35 pm



لاعبو الهلال قبل لقاء القمة



أبدى عمر الغامدي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم تفاؤله بارتفاع مستوى الفريق تدريجيا خلال اللقاءات القادمة, وقال: لاشك أن الجميع لاحظ أن الفريق مع مدربه الجديد ليكنز بدأ يتجاوز المرحلة الحرجة التي أعقبت تغير الجهاز الفني, المدرب بدأ يتعرف أكثر على الفريق واللاعبون أصبحوا أكثر استيعابا لما يريده المدرب, الأخطاء بدأت تقل, وشخصية الفريق بدأت تظهر مرة أخرى بعد فترة اختلال في التوازن, وسنكون في القادم أفضل بإذن الله لكننا نحتاج وقفة الجماهير الهلالية الوفية التي ستساعدنا على اختصار الوقت وتقديم مايسرهم خلال ما تبقى من منافسات الموسم المحلية والآسيوية.

وعن لقاء النصر, قال الغامدي: الكل يعلم أن هذه اللقاءات لا تخضع في الغالب لأي مقاييس فنية, وفريق النصر خصم يجب احترامه فهو لن يسلم لنا بسهولة, لكننا سنسعى للتركيز والحضور فنيا وذهنيا لتجاوزه نحو دور الأربعة, سنسعى للفوز فقط ولن نلتفت لأي حسابات أخرى قد تنتهي بمفاجآت غير سارة لا سمح الله.

وأكد مدافع الفريق فهد المفرج حرص الفريق على دخول لقاء النصر بشعار الفوز, وقال: أعتقد أن حاجة النصر لتسجيل هدف على الأقل سيجبره على التخلي قليلا عن الأسلوب الدفاعي ومحاولة التقدم هجوميا لتحقيق الهدف, بدورنا لن نركن إلى الدفاع، والمحافظة على الشباك نظيفة للتأهل بفرصة التعادل السلبي, بل سنعمل على التسجيل والتوازن في عمليتي الهجوم والدفاع, سنلعب اللقاء وحسابنا الوحيد الفوز حتى لا ندخل في حسابات أخرى قد ندفع ثمنها الخروج من البطولة.

وشدد اللاعب فهد المفرج على أهمية دور الجمهور الهلالي, وقال: أعتقد أن حضور الجماهير الهلالية بكثافة وفاعلية من أهم الأمور التي ستجعل الفريق يحضر بكامل عافيته ويقدم ما يرضي جميع محبي الهلال, ننتظر وقفتهم المعتادة ونعدهم ببذل كل طاقتنا لإسعادهم.

فيما عبر محمد الشلهوب لاعب وسط الفريق عن سعادته لعودته تدريجيا لمشاركة الفريق, وقال: لا يعرف شعور اللاعب لهذا الكيان وأمام جماهيره إلا لاعبو الهلال أنفسهم, اشتقت كثيرا لخدمة الفريق وإسعاد عشاقه ومحبيه والمساهمة في تحقيق الانتصارات له, سأكون جاهزا دائما لخدمة هذا الكيان سواء عبر دكة الاحتياط أو عبر المشاركة أساسيا, المهم أن يستمر توهج الفريق وتستمر ابتسامة محبيه.

وعن لقاء النصر في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال, قال الشلهوب: أعتقد أن الحظوظ متساوية والفرص متقاربة, وإذا كان الهلال يلعب بفرصتي الفوز والتعادل سلبيا, فإن النصر كذلك سيلعب بفرصتي الفوز والتعادل إيجابيا بأكثر من هدف وهذا ما يجب أن نحتاط له, لن ننظر للفرص الأخرى غير الفوز, ولن نكون ضحية لأساليب التخدير, بقي أن يتواجد جمهورنا المميز لتكتمل حلاوة اللقاء وطعم الفوز بإذن الله.




الهلال يتغلب على غدران..والاتفاق يفتح أبواب السعودي بدرزن



حقّق فريق الهلال أول فوز له على حساب فريق شركة غدران بأربعة أهداف مقابل هدفين في افتتاحية بطولة المملكة المفتوحة لكرة القدم الشاطئية الأولى، المقامة على ساحل شاطئ نصف القمر، حيث سجل للهلال عبدالرحمن البدري هدفين وأحمد الخماس هدفين، فيما سجل لفريق غدران إيهاب السعد وإبراهيم المذن، في الوقت الذي حصل فيه لاعب فريق غدران عبدالعزيز العلوني على البطاقة الصفراء الوحيدة في المباراة، التي قادها الحكمان الدوليان الإماراتي فيصل القحطاني والدولي السعودي سعد الكثيري.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق النهضة من انتزاع فوز على حساب فريق حراء بنتيجة كبيرة بين الفريقين، حيث انتهت المباراة بتسعة أهداف مقابل سبعة أهداف لصالح النهضة، وسجلت الأهداف للنهضة عن طريق عبده الحسني أربعة أهداف وحسين العسيري خمسة أهداف، فيما سجل لحراء عبدالخالق برناوي هدفان وأحمد المولد ثلاثة أهداف وحسن هزازي هدفان.

وفي المباراة الثالثة وضمن المجموعة الثانية أمطر فريق نادي الاتفاق شباك نظيره فريق شركة أبواب السعودية بكم كبير من الأهداف حيث انتهى اللقاء بنتيجة 12 هدفا مقابل 3 أهداف في مباراة شهدت سيطرة اتفاقية تامة ليعلن عبرها الفريق الاتفاقي قدومه بقوة للمنافسة على كأس هذه البطولة وتناوب على تسجيل أهداف الاتفاق كل من اللاعبين أحمد سهيل وسلمان الحريري وبدر الخميس ثلاثة أهداف لكل منهم وماجد العبدالواحد وماجد خبراني وعبدالله الدوسري هدف لكل منهم، فيما سجل أهداف فريق شركة أبواب السعودية اللاعبان أحمد جابر هدفين ومحمد القاسم هدف.




كاساي يدير مواجهة الهلال والنصر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسماء الحكام المرشحين من قبل الاتحاد المجري لكرة القدم لإدارة لقاء فريقي الهلال والنصر الذي سيقام مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وهم: حكم ساحة فيكتور كاساي، حكم مساعد أول روبرت كيسبال، حكم مساعد ثاني جابور ايروس.

يتبــــــــــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:45 pm




بعد إبعاد عزيز والتايب عن الذهاب
هل يبعد الهلاليون (ياسر) عن الإياب بسبب حمراء الآسيوية؟




كتب - عيسى الحكمي:

عندما نال خالد عزيز لاعب وسط الميدان الهلالي بطاقات حمراء في حاسمة الدوري بين الهلال والاتحاد اتخذ الهلاليون إداريا وفنيا قرارا صارما أمام خطأ اللاعب فكان إبعاده هو وزميله طارق التايب الذي لم يتقبل التغيير عن مباراة فريقهم المهمة جدا أمام غريمه النصر في ذهاب ربع نهائي كأس الأبطال التي انتهت بالتعادل (1- 1).

بعد بطاقة عزيز غير المبررة حصل أيضا المهاجم الخطير ياسر القحطاني على بطاقة حمراء مجانية في مباراة الهلال وأهلي دبي لحساب دوري المحترفين الآسيوي مما سيجعل الفريق الأزرق يخوض المباراة القادمة مفتقدا لخدماته إثر ذلك الخطأ الذي أعترف به اللاعب وعاتبه عليه صناع القرار الهلالي بشدة.

السؤال.. هل سيبعد الهلاليون ياسر عن مباراة اليوم على غرار إبعاد عزيز أم أن أهمية مباراة اليوم تجعل الثنائي متواجدا ويؤجل أي قرار لما بعد المباراة؟.




فواصل

- خروج الأهلي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال على يد الحزم جاء صعباً ومؤلماً على جماهير القلعة وخصوصاً أنه تم على أرض الأهلي وبين جماهيره الغفيرة التي احتشدت لمؤازرته ولكنه خذلها.

***

- اللاعب يستمد روحه المعنوية من الجو العام في ناديه، لذلك لا يستغرب هبوط معنويات لاعبي الأهلي ولا تدني مستوى الحماسة لديهم وهم يرون إدارة ناديهم تتعاقد مع لاعبين غير سعوديين مغمورين جداً حتى في بلادهم لذلك انتقل إليهم شعور بأن الإدارة لا تلقي بالاً بالفترة المتبقية من الموسم فأصبحوا هم كذلك غير مبالين.

***- بعض المسئولين

واللاعبين الأهلاويين أكدوا بعد مباراتهم الأولى أمام الحزم التي انتهت بالتعادل أن المهمة باتت أمامهم أسهل وليست أصعب كون المباراة الثانية في جدة ومع ذلك سقط فريقهم وعجز عن تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره أمام فريق يلعب بعشرة لاعبين شوطاً كاملاً.

***

- نجح الرائد (نسبياً) في الخطوة الأولى للبقاء في الممتاز بعد تعادله في مباراة الذهاب لفاصلتي الهبوط أمام أبها وتبقت مباراة الإياب الخطيرة والتي ستكون في بريدة، ومع ذلك تبقى الفرص متكافئة بين الفريقين وبانتظار مواجهة الحسم.

***

- الحكم السويسري سيرشينا الذي أدار مباراة الرائد وأبها يفوق في مستواه وأدائه التحكيمي ذلك المجري الذي استقدمته أمانة اتحاد الكرة لقيادة مباراة الهلال والنصر الماضية. وكل الأمل أن لا يكون حكم مباراة اليوم بين الفريقين بمستوى ذلك الحكم المتواضع.

***

- الحزماويون أكّدوا في مباراتهم الكبيرة أمام الأهلي في جدة أن لا علاقة للحكم ممدوح المرداسي بتفوقهم في مباراتهم الأولى في الرس.. فقد تفوقوا أيضاً في جدة وبعشرة لاعبين وبحكم أجنبي أيضاً.

***

- مباراة اليوم بين الهلال والنصر لن تكون بمثل مباراة الفريقين الأولى والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله فهي ستكون بكل تأكيد أقوى فنياً وأغنى أهدافاً ونتمنى أن تكون مختلفة أيضاً سلوكياً ولا نرى أحد يخرج مصاباً مثلما خرج لاعب الهلال مكسوراً في ساقه بعد مخاشنة عنيفة وقوية من مهاجم النصر ريان بلال.

***

- بعد المستوى التحكيمي الهزيل جداً إلى حد المأساة لحكم مباراة الهلال والاتحاد في دوري شباب الممتاز هل يمكن أن نرى حكماً أجنبياً يقود مباريات الصغار بعد أن حولها ذلك الحكم إلى (مهزلة) تحكيمية بكل معنى الكلمة؟


يتبـــــــــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:48 pm




صح لسانك

* سأفاجئ الحزماويين

ميلادينوف

- فاجأت أهل القلعة يامدرب الغفلة

* لماذا يكلّفون متعصباً ضد الهلال

مدير شباب الهلال

- المتعصب ضد الهلال (حيادي) في نظرهم

* جماهير الأهلي ترشق لاعبيها

عنوان صحفي

- من الفتح إلى الحزم ويا قلب لا تحزن




كاريكاتير



يتبـــــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:50 pm





الهلال والنصر في مواجهة الحسابات الاستثنائية
يلتقيان اليوم في إياب دور الـ8 لكأس الملك




الرياض: عبد الله الفراج

رغم الاختلاف الكبير في الطرق والنهج والأسلوب في المتنافسين التقليديين فريقي الهلال والنصر، إلا أنهما يتفقان في سعيهما نحو الفوز الليلة حينما يحل الأخير ضيفا على الهلال في إياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بإستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض, في مواجهة تنصب حساباتها الرقمية لمصلحة الهلال بعد أن لحق بالتعادل (1/1) قبل نهاية مواجهة الذهاب بـ5 دقائق بواسطة محترفه السويدي ويلهامسون, حيث تقدم النصر بهدف السبق بواسطة لاعبه ريان بلال.
طموحات الهلال اليوم تتمثل في الفوز أو التعادل بدون أهداف كون تعادله في اللقاء الماضي الذي أقيم على أرض النصر يجعله في وضع أفضل, أما التعادل بأكثر من هدف فيعني تأهل النصر أما التعادل بهدف فيعني تمديد المباراة إلى الأوقات الإضافية وبدء لقاء جديد بعيدا عن احتساب الهدف بهدفين، وفي حال استمرار التعادل فستكون ركلات الترجيح هي الفيصل في ذلك.
ومن هذا المنطلق فإن التحرر الدفاعي هو شعار مدربي الفريقين البلجيكي جورج لكينز (الهلال) والأرجنتيني باوزا (النصر) لأن التطبيقات الدفاعية لن تفيد الفريق ولن تجدي في مثل هذه الحالات, وهذا ما كشفته المواجهة الماضية بينهما, التي كان فيها لاعب خط وسط الهلال أحمد الفريدي أبرز مشاهدها بعد تعرضه لكسر في قدمه إثر كرة مشتركة مع مهاجم النصر ريان بلال.
وتبدو المنهجية الفنية والبدنية مختلفة, وأوجه المقارنة لا يمكن عقدها بين لاعبي الفريقين التي تذهب مصلحتها للفريق الهلالي بتواجد نخبة من العناصر الدولية في صفوفه محليا وخارجيا, لكن هذه الفوارق تختفي في مثل هذه اللقاءات التي تحمل طابع التنافس التقليدي.
الارتياح البدني والمخزون اللياقي يقفان مساندين لفريق النصر الذي لم ينهك كحال الهلال الذي يجابه على الساحة الداخلية وفي المواقع القارية.
النصر نال ساعات راحة وفيرة قبل لقاء اليوم والهلال لم ينل سوى 72 ساعة بعد أن عاد الخميس الماضي من دبي بعد لعبه أمام الأهلي الإماراتي الأربعاء الماضي في منافسات دوري المحترفين الآسيوي.
الأسماء التي سيدخل بها مدرب الهلال جورج ليكينز لن تكون مختلفة عن الأسماء التي دخل بها لقاءه الماضي باستثناء عودة خالد عزيز وطارق التايب إلى الأسماء الأساسية بعد أن كانت غائبة عن ذلك اللقاء نتيجة للعقوبة الفنية التي فرضها المدرب.
وسيكون في مقدمة اللاعبين المشاركين قائد الفريق حارس المرمى محمد الدعيع والمدافع أسامه هوساوي وماجد المرشدي ومحمد نامي وعبدالله الزوري وخالد عزيز وطارق التايب وميريل رادوي وسيول هيون وكريستيان ويلهامسون وياسر القحطاني.
فيما سيكون النصر حاضرا بأسمائه المعهودة بوقوف خال راضي في مركز الحراسة وعبده البرناوي وأحمد البحري وايدير ومشعل المطيري في الوسط وسيكون البرازيلي إيلتون على رأس المشاركين إلى جانب المصري حسام غالي ويوسف الموينع وأحمد المبارك وإبراهيم غالب وريان بلال.
ومن خلال تلك الأسماء المثالية التي سيبدأ الفريقان بها اللقاء يتضح أن شعارهما هو الفوز لذا فإن المباراة ستكون مفتوحة وهو ما تبحث عنه الجماهير دوما, وسيكون الوصول إلى مرميي الفريقين متعددا مما سيمنح الجماهير والمراقبين متعة كروية ستكون في ميزان تاريخ الفريقين والمتقابلين .




لاعبو الهلال: سندخل مواجهة اليوم بشعار النصر

الرياض : الوطن

أبدى لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عمر الغامدي تفاؤله بارتفاع مستوى فريقه تدريجيا خلال اللقاءات المقبلة, وقال» لاشك أن الجميع لاحظ أن الفريق مع مدربه الجديد ليكنز بدأ يتجاوز المرحلة الحرجة التي أعقبت تغير الجهاز الفني السابق «.
وعن لقاء النصر, قال الغامدي» الكل يعلم أن هذه اللقاءات لا تخضع في الغالب لأي مقاييس فنية, وفريق النصر خصم يجب احترامه فهو لن يسلم لنا بسهولة, لكننا سنسعى للتركيز والحضور فنيا وذهنيا لتجاوزه نحو دور الأربعة, سنسعى للفوز فقط ولن نلتفت لأي حسابات أخرى قد تنتهي بمفاجآت غير سارة لا سمح الله».
من جهته أكد مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم فهد المفرج حرص الفريق على دخول لقاء النصر بشعار الفوز, وقال» أعتقد أن حاجة النصر لتسجيل هدف على الأقل سيجبره على التخلي قليلا عن الأسلوب الدفاعي ومحاولة التقدم هجوميا لتحقيق الهدف, بدورنا لن نركن إلى الدفاع والمحافظة على الشباك نظيفة للتأهل بفرصة التعادل السلبي, بل سنعمل على التسجيل والتوازن في عمليتي الهجوم والدفاع.
وشدد اللاعب فهد المفرج على أهمية دور الجمهور الهلالي, وقال : أعتقد أن حضور الجماهير الهلالية بكثافة وفاعلية من أهم الأمور التي ستجعل الفريق يحضر بكامل عافيته ويقدم ما يرضي جميع محبي الهلال, ننتظر وقفتهم المعتادة ونعدهم ببذل كل طاقتنا لإسعادهم.
بدوره عبر لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم محمد الشلهوب عن سعادته لعودته تدريجيا لمشاركة الفريق, وقال» اشتقت كثيرا لخدمة الفريق وإسعاد عشاقه ومحبيه والمساهمة في تحقيق الانتصارات له, سأكون جاهزا دائما لخدمة هذا الكيان سواء عبر دكة الاحتياط أو عبر المشاركة أساسيا, المهم أن يستمر توهج الفريق وتستمر ابتسامة محبيه».
وعن لقاء النصر اليوم قال « أعتقد أن الحظوظ متساوية والفرص متقاربة, وإذا كان الهلال يلعب بفرصتي الفوز والتعادل سلبيا, فإن النصر كذلك سيلعب بفرصتي الفوز والتعادل إيجابيا بأكثر من هدف وهذا ما يجب أن نحتاط له, لن ننظر للفرص الأخرى غير الفوز, ولن نكون ضحية لأساليب التخدير».




تحكيم مجري للهلال والنصر

أبها: الوطن

وقع اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم على طاقم تحكيم مجري وأسند له مهمة قيادة مباراة الإياب التي ستجمع فريقي الهلال والنصر ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستجرى عند الثامنة وأربعين دقيقة من مساء اليوم بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض لطاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فيكتور كاساي والحكم المساعد الأول روبرت كيسبال والحكم المساعد الثاني جابور ايروس... يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بإستاد الملك فهد الدولي أيضا (مباراة النصر) انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله وقاده أيضاً طاقم تحكيم مجري.

يتبــــــــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:52 pm



حملة " ساهر " المروية على قمصان لاعبي الهلال

أبها : الوطن

في إطار دعمها للحملات الوطنية التي تطلقها الجهات الحكومية وحرصها على المشاركة الاجتماعية، فقد قررت شركة موبايلي وبالتعاون مع نادي الهلال وضع شعار حملة "ساهر" المرورية على قمصان الفريق الأول بنادي الهلال الذي سيخوض هذه الليلة مباراة الإياب في دور الثمانية ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام منافسه التقليدي نادي النصر.






الهلال سبّاق دائما وعلى الأندية المشاركة

دعا مدير فريق الهلال إيهاب عبدالجبار المشاركين في هذه البطولة الأندية للمشاركة فيها ، وقال : يجب أن يساهم الجميع وفي مقدمتهم الأندية بنشر هذه اللعبة في الوسط الرياضي عن طريق التسويق ونحن كنا نتمنى أن تشارك جميع أندية الممتاز في هذه البطولة ولكن نظرا لأن هذه البطولة الأولى التي تقام في المملكة فأعتقد أن الحضور جيد ، وعن تشكيل الهلال لفريق خاص لكرة القدم الشاطئية قال عبدالجبار : إن نادي الهلال دائما سباق في المشاركة بجميع البطولات والأنشطة الرياضية إضافة للقاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها نادي الهلال وهدفنا من هذه المشاركة بالطبع كان يتركز على المساهمة لإنجاحها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ونشرها في الوسط الرياضي . وحول دور القطاع الخاص ودعمه لمثل هذه الأنشطة ذكر إيهاب عبدالجبار أن شركة غدران الراعي الرسمي لهذه البطولة لهم الشكر والتقدير حقيقة وأعتقد أن دور القطاع الخاص في دعم كافة الأنشطة أصبح ضروريا كونهم يلعبون الدور الأهم في تقديم الدعم المادي وفي حقيقة الأمر أسعدنا كثيرا مشاركة بعض الشركات في هذه البطولة .



أهازيج الهلال تزيد حماس اللاعبين

قامت رابطة مشجعي الهلال بمساندة فريقها بقوة امام فريق غدران واستمرت بالتشجيع طوال شوطي المباراة مما اضاف الحماس والاصرار على اللاعبين للظهور في افضل حالاتهم .
المشهد الذي شاهده الحضور والاهازيج الطربية التشجيعية يذكرنا بمباريات الدوري الرسمية والروابط الخاصه للفرق .




البرقان مسئول الاحتراف بنادي الهلال :
فريقنا الشاطئي متخصص وهدفنا البطولة




اكد مدير الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان المتواجد مع فريقه في البطولة الشاطئية ان لاعبي الفريق الحالي ليسوا مقيدين رسميا في كشوفات النادي في اي من الفئات السنية بل هم لاعبون مختارون من بطولة اقامها نادي الهلال لاختيار ابرز اللاعبين ليكونوا نواة لتكوين فريق شاطئي خاص بالهلال مع توجه المملكة نحو تكوين فرق رياضية شاطئية. وبين البرقان انه لا غرابة في ضم اكثر من لاعب من الاسماء الحالية المتواجدة مع فريق الكرة الشاطئية للفريق الاول في السنوات القليلة المقبلة كون هؤلاء اللاعبين لا يزالون في مهمة اثبات ذات وقدرات على تمثيل الهلال. واعلن البرقان ان الهلال لم يأت لهذه البطولة للمشاركة فقط بل هدفه الفوز باللقب كما هي عادته في كل بطولة يشارك فيها.

يتبـــــــــــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:54 pm



في اياب ربع نهائي كأس النخبة
الهلال المنتشي آسيويا متحفز لعبور النصر محليا
الارهاق هاجس ليكنز وباوزا يخشى مزاجية لاعبيه




خالد الجابر – الرياض
تتجدد المواجهة الكروية بين الفريقين الكبيرين الهلال والنصر عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة الإياب للدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين «كأس النخبة» الذي يضم أصحاب المراكز الثمانية الاولى في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم ، الهلال صاحب المركز الثاني في صراع العبور مع النصر صاحب المركز الخامس بعد مواجهة مباراة الذهاب التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وكان النصر هو المتقدم عن طريق ريان بلال وعادل للهلال بواسطة السويدي كريستيان ولهامسون في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.
يدخل الهلال صاحب الضيافة المواجهة بعد الفوز المعنوي والكبير في بطولة دوري آسيا لكرة القدم على أهلي دبي وسط أرضه وبين جماهيره بثلاثة اهداف مقابل هدف وهو الفوز الذي استعاد به الفريق توازنه آسيويا والخروج من نفق الظروف التي واكبته في الاستحقاقات التي يشارك بها حاليا وآخرها إصابة نجم الفريق احمد الفريدي في مباراة الذهاب وهو الغائب الأبرز عن مواجهة ديربي العاصمة .
الجانب الفني للهلال أحسن حالا من النصر عطفا على المعطيات السابقة للفريقين وعلى مستوى العناصر والخبرة داخل أرض الملعب ، لكن الأمور الفنية في مثل هذه المواجهات بينهما تتلاشى بمجرد أن تكون المباراة بين الهلال والنصر ، وقد قطع مدرب الفريق الهلالي البلجيكي جورج ليكنز شوطا ليس بالقليل للتعرف على إمكانيات لاعبيه وعناصر الفريق مما يتيح له إثبات قدرته التدريبية والفنية للعبور بالهلال للدور الثاني من البطولة وتعويض خسارة دوري المحترفين ، بينما تظل مشكلة الإرهاق هي الهاجس الذي يقلق الجهاز الفني خصوصا للأسماء التي لعبت مباراة الأهلي الإماراتي وسفر الفريق والفترة الزمنية غير الكافية لإراحة العناصر المهمة والتي يعتمد عليها الهلال بشكل أساسي مثل الليبي طارق التايب وياسر القحطاني وولهامسون وحتى الكوري الجنوبي سول ، ولن تخرج تشكيلة الفريق عن محمد الدعيع ومحمد نامي وأسامة هوساوي وفهد المفرج ( ماجد المرشدي ) وعبد الله الزوري وخالد عزيز وميريل رادوي والسويدي كريستيان ولهامسون والكوري الجنوبي سول والليبي طارق التائب وياسر القحطاني مع وجود عدد من العناصر على قائمة الانتظار للمشاركة مثل محمد الشلهوب وعمر الغامدي ومحمد العنبر فيما لو اشتكى لاعب من الإرهاق .
في المقابل يدخل النصر المواجهة من أجل الفوز وتعويض إخفاق الموسم في تحقيق أي بطولة ، لذا يريد التعويض في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وإسعاد جماهيره وإزاحة المنافس التقليدي الهلال رغم صعوبة المهمة وان كانت ليست مستحيلة ، فالفريق يعاني من تقلبات في مستواه العام ومدرب الفريق الأرجنتيني باوزا درس خصمه جيدا وكان لديه مساحة من الوقت بعد مباراة الذهاب لتفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق حيث كان الأقرب للفوز وادخل الفريق في معسكر مغلق ، ويعتمد باوزا على خالد راضي نجم الفريق في مباراة الذهاب حيث يقدم مستويات جيدة في حراسة المرمى وأحمد البحري والبرازيلي أيدير وحمد الصقور ومشعل المطيري في الدفاع وإبراهيم غالب ويوسف الموينع وأحمد المبارك والبرازيلي التون والمصري حسام غالي في الوسط وريان بلال في الهجوم .




فهد المفرج بواقعية :
الحذر سيقودنا لتخطي عقبة النصر


أكد مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم فهد المفرج حرص الفريق على دخول لقاء النصر بشعار الفوز, وقال: أعتقد أن حاجة النصر لتسجيل هدف على الأقل سيجبره على التخلي قليلا عن الأسلوب الدفاعي ومحاولة التقدم هجوميا لتحقيق الهدف, بدورنا لن نركن إلى الدفاع والمحافظة على الشباك نظيفة للتأهل بفرصة التعادل السلبي, بل سنعمل على التسجيل والتوازن في عمليتي الهجوم والدفاع, سنلعب اللقاء وحسابنا الوحيد الفوز حتى لاندخل في حسابات أخرى قد ندفع ثمنها الخروج من البطولة .
وشدد اللاعب فهد المفرج على أهمية دور الجمهور الهلالي, وقال : أعتقد أن حضور الجماهير الهلالية بكثافة وفاعلية من أهم الأمور التي ستجعل الفريق يحضر بكامل عافيته ويقدم مايرضي جميع محبي الهلال, ننتظر وقفتهم المعتادة ونعدهم ببذل كل طاقتنا لإسعادهم .


يتبــــــــــــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:55 pm



عمر الغامدي بتفاؤل :
أصبحنا أكثر استيعابا لتكتيكات ليكنز


أبدى عمر الغامدي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم تفاؤله بارتفاع مستوى الفريق تدريجيا خلال اللقاءات القادمة, وقال: لاشك أن الجميع لاحظ أن الفريق مع مدربه الجديد ليكنز بدأ يتجاوز المرحلة الحرجة التي أعقبت تغير الجهاز الفني, المدرب بدأ يتعرف أكثر على الفريق واللاعبون أصبحوا أكثر استيعابا لما يريده المدرب, الأخطاء بدأت تقل, وشخصية الفريق بدأت تظهر مرة أخرى بعد فترة اختلال في التوازن, وسنكون في القادم أفضل بإذن الله لكننا نحتاج وقفة الجماهير الهلالية الوفية التي ستساعدنا على اختصار الوقت وتقديم مايسرهم خلال ماتبقى من منافسات الموسم المحلية والآسيوية .
وعن لقاء النصر, قال الغامدي: الكل يعلم أن هذه اللقاءات لاتخضع في الغالب لأي مقاييس فنية, وفريق النصر خصم يجب احترامه فهو لن يسلم لنا بسهولة, لكننا سنسعى للتركيز والحضور فنيا وذهنيا لتجاوزه نحو دور الأربعة, سنسعى للفوز فقط ولن نلتفت لأي حسابات أخرى قد تنتهي بمفاجآت غير سارة .




الشلهوب بوضوح :
اشتقت لإمتاع الجماهير الزرقاء


عبر محمد الشلهوب لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم عن سعادته لعودته تدريجيا لمشاركة الفريق, وقال: اشتقت كثيرا لخدمة الفريق وإسعاد عشاقه ومحبيه والمساهمة في تحقيق الانتصارات له, سأكون جاهزا دائما لخدمة هذا الكيان سواء عبر دكة الاحتياط أو عبر المشاركة أساسيا, المهم أن يستمر توهج الفريق وتستمر ابتسامة محبيه .
وعن لقاء النصر في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال, قال الشلهوب: أعتقد أن الحظوظ متساوية والفرص متقاربة, وإذا كان الهلال يلعب بفرصتي الفوز والتعادل سلبيا, فإن النصر كذلك سيلعب بفرصتي الفوز والتعادل إيجابيا بأكثر من هدف وهذا مايجب أن نحتاط له, لن ننظر للفرص الأخرى غير الفوز, ولن نكون ضحية لأساليب التخدير, بقي أن يتواجد جمهورنا المميز لتكتمل حلاوة اللقاء وطعم الفوز.




أكد جاهزيتهم للمواجهة .. عزيز الزعيم :
لن نرضى بالسلبية وسنقدم كل ما نملك لاسعاد جماهيرنا


ياسر الشهري - الرياض
كشف لاعب وسط فريق الهلال الاول لكرة القدم ومحور ارتكازه الدولي خالد عزيز جاهزيته وزملائه اللاعبين للظهور بمستوى مميز مع جارهم النصر الليلة موضحا أن الفريق اعد العدة للقاء المرتقب وان روح التفاؤل تسود اللاعبين لتجاوز عقبة النصر الصعبة وأضاف عزيز: المباراة تجمع عملاقين ونتمنى أن تظهر المباراة بالشكل المميز الذي تعودت عليه الجماهير من الفريقين واللقاء بشكل عام صعب ولا يخضع للمقاييس الفنية حيث يحمل الفريقان نفس الهدف بالتأهل لدور الأربعة, وأردف عزيز قائلا: نبحث عن الفوز والتأهل بكل جدية لتعويض عقب خسارتنا للدوري مؤخرا حيث نرغب بتعويض جماهيرنا الوفية ومن اجل توالي الانتصارات لتعويض إخفاقنا السابق. وعن صعوبة اللقاء تحدث عزيز مجيبا : لقاءات الهلال والنصر تحفل بالإثارة والندية دائما ولن نقبل بأنصاف الحلول ومبدؤنا اليوم هو عدم التفريط بالمباراة مهما كانت الظروف ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في الوصول لنصف النهائي حتى لو كان المنافس بحجم النصر. وحول نتيجة التعادل السلبي التي ستكون في مصلحة الفريق الليلة قال عزيز : لن نرضى بالتعادل إطلاقا , صحيح أن التعادل السلبي سيؤهلنا ولكن لن يكون له طعم , سنبحث عن الانتصار وسنحقق ذلك بالتعاون والتكاتف ,وأنهى عزيز حديثه مؤكدا أن الفريق سيقدم كل ما لديه لإرضاء الجماهير وإسعادها.


يتبـــــــــــــــــع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:56 pm



المحيميد يتكفّل بنقل جماهير الهلال من الخرج

رمضان المتعب - حفرالباطن

تكفل عضو شرف نادي الهلال سعيد عبدالله المحيميد بالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي بالخرج بنقل الجماهيرالهلالية من محافظة الخرج إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض لحضور ومؤازرة الفريق اليوم في مواجهته الهامة أمام فريق النصر في لقاء الإياب من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .وسيكون التجمع عند مجمع الحديثي مول بالخرج حيث ستنطلق الحافلات الساعة الثالثة عصرا للرياض ، من جانبه عبر عضو مجلس الجمهور الهلالي بالخرج حمدان العنزي عن شكره وتقديره للمحيميد على هذه البادرة وأكد بأن هذا ليس مستغربا على أعضاء شرف الهلال .




قناص الهلال بثقة :
سأجدد علاقتي بشباك النصر


ياسر الشهري- الرياض
أعلن مهاجم فريق الهلال الاول لكرة القدم ياسر القحطاني جاهزيته هو وزملاؤه اللاعبون للقاء الليلة المرتقب أمام النصر موضحا بأن الفريق أنهى إعداده للمباراة بروح معنوية عالية ورغبة أكيدة من اللاعبين في تجاوز عقبة النصر والتأهل لنصف النهائي ،وكشف القحطاني : المباراة صعبة ولا يمكن التنبؤ بأحداثها فالمنافس قوي ويقدم كرة قدم جميلة وكلنا عزم في الفريق على تقديم مستوى مرضٍ للخروج بنتيجة ايجابية تخدم أهدافنا في مواصلة المنافسة على اللقب. وحول تطور مستوى النصر بشكل واضح مؤخرا، قال القحطاني : النصر فريق كبير وجدير بالاحترام واحترامنا للنصر والانضباطية داخل الملعب سيقودنا للفوز والوصول للمرحلة التالية, وتابع القحطاني : ليكنز وضع التكتيك والخطة المناسبة ويجب علينا تطبيق المطلوب وعموما ،الأكثر تركيزا والأقل أخطاء سيكون مهيأً للفوز. وعن توقعه لنتيجة معينة قال القحطاني: من الصعب التكهن بنتيجة لقاءات الديربي لحساسيتها وإثارتها والزخم الذي يرافقها ولكني لمست الإصرار والعزيمة من اللاعبين على تخطي النصر وتحقيق رغبة الإدارة والجمهور في المنافسة على هذه البطولة وتحقيقها. وحول تسجيله للأهداف الليلة قال ياسر : كل مباراة أخوضها أسعى جاهدا لتحقيق ذلك وسأحاول تجديد علاقتي بالشباك النصراوية وأتمنى أن يحالفني التوفيق.واختتم القناص الهلالي حديثه بتوجيه الدعوة للجماهير الهلالية بالحضور للملعب ومؤازرة الفريق مشددا على أن الجمهور الهلالي هو الداعم الأول للفريق وسلاحه القوي في تجاوز جميع الصعاب مؤكدا بأن الجمهور الهلالي لا يحتاج للدعوة وأنه يعي جيدا الدور الكبير الذي يقوم به.






ليكنز يفاجئ النصر بالعمق .. ورئيس الهلال يطالب اللاعبين بالتأهل



عبد الرحمن أباعود من الرياض
عكف البلجيكي جورج ليكنز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم طوال أمس, على تجهيز مفاجأة لنظيره النصر الذي يواجهه الليلة في إياب دور الثمانية لبطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين على ستاد الملك فهد الدولي، من خلال الإيعاز للاعبيه في مران البارحة لغزو المرمى الأصفر من العمق لاستغلال غياب منصور الموينع محور ارتكاز الفريق الأصفر، وذلك للظفر بالتأهل من خلال الفوز دون البحث عن التعادل السلبي الذي يمنحه بطاقة العبور لنصف النهائي، إضافة إلى الحذر من التعادل الإيجابي بأكثر من هدف الذي يؤهل النصر.

وتأتي خطوة مدرب الهلال لإبعاد التوقعات حول تشكيلته التي سيدلف بها المباراة، والتي قد تكون الأسماء ذاتها التي يعتمد عليها منذ توليه دفة الأمور في الفريق الأزرق، لكن مع تغيير التكتيك كون الأرجنتيني باوزا مدرب النصر، عرف مكامن قوة الهلال في أطرافه ممثلة في السويدي ويلهامسون "ويلي"، والكوري سول التي هزمت النصر هذا الموسم في ثلاث مباريات بالطريقة ذاتها.

من جانب آخر، حرص الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، على الاجتماع بلاعبي فريقه قبيل بدء مران البارحة بحضور الجهازين الإداري والفني، حيث طالبهم بالفوز وانتزاع بطاقة التأهل.

وشهد التدريب جاهزية جميع اللاعبين وخلوهم من أي إصابة ما عدا النجم أحمد الفريدي الذي تعرض لكسر في قدمه اليسرى في لقاء الذهاب، ما أعطى ليكنز خيارات أوسع في اختيار اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.

بدأ مران الأزرق بتدريبات لياقية خفيفة أعقبها بعض التطبيقات الفنية المختلفة، ثم أنهى بعدها ليكنز المران بمناورة ترفيهية لم تخل من بعض الجمل الفنية التي حرص المدرب على تطبيقها، ليتجه بعد ذلك لاعبو الفريق إلى مقر المعسكر في فندق "ماريوت"، فيما سيخضع لاعبو الفريق غير المعسكرين لتدريباتهم الاعتيادية في الثالثة والنصف من عصر اليوم.



_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:58 pm



الإدارة الصفراء تسلمت 11 تذكرة منصة
"الطائر الأبيض" يثبت شعار النصر على تذاكر الهلال


عبد الرحمن أباعود من الرياض
رفضت شركة "الطائر الأبيض" التعامل بمثل ما قامت به شركة "ماسا" المسوقة لتذاكر النصر التي حجبت شعار نادي الهلال في لقاء الذهاب أو وضع شعار الهلال بحجم صغير في المقابل وضع شعار النصر بحجم كبير كما فعلت ذلك في الموسم الماضي، وحملت التذاكر المطبوعة من قبل شركة "الطائر الأبيض" شعار الناديين بالتنسيق ذاته في الحجم والمكان.

وشهدت منافذ بيع التذاكر في مقر الناديين، ستاد الملك فهد الدولي، وستاد الأمير فيصل بن فهد إقبالا جماهيريا لشراء التذاكر، حيث لا يباع أكثر من أربع تذاكر لكل مشجع خوفا من نشوء سوق سوداء ويشير الإقبال الجماهيري إلى توقع حضور جماهيري أكبر عن مباراة الذهاب التي افتقرت إلى الحضور الجماهيري بجانب المستوى الفني, حيث بدأت عملية البيع في تمام الخامسة عصرا, واستمرت حتى العاشرة مساء, وستواصل عملية البيع في تمام الحادية عشرة من صباح اليوم، حتى موعد المباراة, حيث سيقتصر البيع في منافذ البيع في ستاد الملك فهد الدولي.

من جانب آخر، تسلمت إدارة نادي النصر، البارحة 11 تذكرة خاصة بمقاعد منصة ستاد الملك فهد الدولي في الرياض الذي سيحتضن الليلة لقاء فريقي الهلال والنصر في إياب دور الثمانية لبطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي الحصة المستحقة للفريق الضيف كون المباراة تقام على أرض الهلال.

وقدمت إدارة نادي النصر طلب شراء لشركة الطائر الأبيض المخولة ببيع تذاكر مباريات الهلال في الرياض، وتضمن الطلب النصراوي شراء ما يقارب 90 تذكرة قبل أكثر من 72 ساعة تسلمها فورا علي حمدان أمين عام نادي النصر، ما أبعد الإحراج عن الشركة الراعية كون الإدارة الصفراء تقدمت بطلب مبكر عكس نادي الاتحاد الذي تقدم بطلب شراء تذاكر المنصة في مباراة الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي في وقت نفدت فيه تذاكر المنصة ما دعا الإدارة الاتحادية إلى سلك طريق المشجع في شبابيك التذاكر كثمرة تأخيرها في تقديم طلب شراء التذاكر.

يذكر أن تذاكر المنصة بيعت في مقر الناديين فقط، وكان العدد الأكبر من إجمالي تذاكر المنصة المقدرة بـ 1200 تذكرة يباع في مقر نادي الهلال الذي يستضيف اللقاء، حيث اشترت الإدارة الزرقاء ما يقارب 100 تذكرة لأعضاء شرف النادي، وأعضاء مجلس الإدارة.




في ختام الدور ربع النهائي من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال
الهلال والنصر.. حمم وبراكين تثور




تغطية: نايف الثقيل ووائل النجار
سيكون ستاد الملك فهد الدولي في الرياض مسرحا لنزال ضروس اليوم عندما يلتقي الغريمان التقليديان الهلال والنصر في إياب مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، كما يلتقي الاتحاد والاتفاق على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، لتحديد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بعد تأهل الحزم، وفي انتظار المتأهل من الشباب والوحدة وإن كان الأول الأقرب. في الرياض، ستكون الإثارة والندية عنوان مباراة اليوم، ولا سيما أنه تجمع أباطرة العاصمة السعودية، علما أن نزال الذهاب انتهى بالتعادل بهدف لمثله. موقعة اليوم، لا تقبل القسمة على اثنين أو أنصاف الحلول، فالنصر كاد يلحق بمنافسه الخسارة بعد أن تقدم بهدف مهاجمه ريان بلال، إلا أن الهلال تدارك وضعه عبر الدولي السويدي ويلي، وخرجت جماهير الأول تضرب الأكف على ضياع النقاط التي كانت ستقرب فريقها من التأهل بعد خروجه خالي الوفاض من بطولات الموسم الحالي، ولم يتبق أمامه سوى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، رغم أن قرعة دور الثمانية رمته في فم الأسد الهلالي. في البيت الأزرق، بدا العجوز البلجيكي جورج ليكنز غاضبا على اللاعبين بعد المستوى الهزيل الذي قدموه أمام النصر في نزال الذهاب، ولا سيما أنه كاد يخسر اللقاء، رغم أنه تلقى ضربة موجعة في ذلك اللقاء بإصابة صانع ألعابه الماهر أحمد الفريدي إثر دخول عنيف من المهاجم ريان بلال، وألزمهم في اليومين الماضيين على مشاهدة نزالي النصر، والأهلي الإماراتي ضمن منافسات دوري المحترفين الآسيوي لتدارك الأخطاء التي وقعوا فيها، علما أن فريق الهلال ظهر بشكل مميز في نزاله الأخير أمام أهلي دبي رغم أنه خارج معاقله وعاد إلى داره بثلاث نقاط ثمينة بعد أن سجل فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيدلف لكينز بالتشكيل الآتي: الحارس محمد الدعيع، محمد نامي، فهد المفرج، أسامة هوساوي، عبد الله الزوري، خالد عزيز، الروماني رادوي، الكوري سول، السويدي ولهامسون، الليبي طارق التائب، ياسر القحطاني، على أن يكون الثنائي محمد العنبر، ومحمد الشلهوب كورقتين رابحتين للزج بهما عند الحاجة.

وينتظر أن ينتهج الفريق الهلالي الطريقة الهجومية لمباغتة النصر، لا سيما أن المدرب البلجيكي صرح غير مرة بحبه للأسلوب الهجومي، رغم أن التعادل السلبي يكفيه للتأهل، فضلا عن رغبته في حسم اللقاء مبكرا كي لا يتعرض لاعبوه للضغط النفسي، ويملك الأسلحة الكافية لتحقيق أهدافه بوجود التائب، سول، ويلي، والقحطاني. في البيت الأصفر، يطمح النصر في أن يواصل تقديم المستوى ذاته الذي قدمه في نزال الذهاب حتى يتمكن من خطف التأهل، وحرص مدربه الأرجنتيني باوزا على إقفال المناطق الخلفية والأظهرة أمام الهلاليين، كما شدد على لاعبيه أن يقدم الفريق مستوى متزنا طوال عمر المباراة، وينتظر أن يدخل بالتشكيل التالي: الحارس خالد راضي، أحمد البحري، أدير، حمد الصقور، عبده برناوي، يوسف الموينع، أحمد مبارك، إبراهيم غانم، البرازيلي إلتون قلب النصر النابض، المصري حسام غالي، وريان بلال. ويجلس على دكة البدلاء الصفراء الدولي العماني حسن ربيع الذي لم يقدم المستوى المأمول منه حتى الآن، ولم ينجح في تسجيل أي هدف منذ قدومه، إضافة إلى محمد الشهراني، علما أن باوزا يفتقد إلى خدمات مهاجمه سعد الحارثي المصاب.



_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 9:59 pm



نامي: الجابر أخرسني.. والكل يتكلم

عبد الرحمن أباعود من الرياض
منع سامي الجابر مدير الكرة في نادي الهلال محمد نامي مدافع فريقه لكرة القدم من الإدلاء بتصريحات صحفية عن "ديربي الرياض" في إياب دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال اليوم .

وأكد نامي أنه يجهل أسباب منعه من الحديث للإعلام، وقال" المنع يخصني وحدي، بينما جميع زملائي يتحدثون للصحافة".

من جهته، رفض الجابر الإدلاء بأي تصاريح إعلامية قبل النزال المرتقب، مؤكدا أنه فضل الابتعاد عن الحديث للصحافة أخيرا، وقال " لم أدل بأي حديث إعلامي لأكثر من شهرين" قبل أن تذكره "الاقتصادية " بتصريحه قبل مواجهة فريقه الاتحاد قبل أسبوعين في الجولة الأخيرة والحاسمة لدوري المحترفين السعودي، وقال " نعم من بعد مباراة الاتحاد لم أدل بأي تصريح ".

وحول حظوظ فريقه الذي يمتلك فرصتين للتأهل وهما الفوز أو التعادل السلبي رد الجابر " أقسم بالله ليس لدي ما أصرح به ولا أريد الحديث أبدا عن هذه المباراة".




الدعيع: درس الأهلي استوعبناه

عبد الرحمن أباعود من الرياض
وصف محمد الدعيع قائد فريق الهلال لكرة القدم لقاء فريقه الليلة أمام النصر بالهامة في إياب دور الـثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بالمباراة المهمة.

وأضاف الدعيع" أنهينا استعدادنا و شرح لنا المدرب ليكنز خطته وما سنعتمد عليه في مباراة الإياب بناء على مبارياتنا و مباريات النصر الأخيرة وكذلك الطريقة الأنسب لخوض هذا اللقاء المهم وطبقنا الخطة على أرض الميدان من خلال تطبيق أسلوب اللعب الذي سينتهج في المباراة".

وأكد أن فريقه سيدخل المواجهة بشعار الفوز لأن التعادل السلبي قد يغتال حلم التأهل في أي لحظة، وقال" لذلك لا نريد أن نضع أنفسنا في حرج كما حصل للأهلي في مباراتهم مع الحزم فهو سيناريو مشابه جدا لمباراتنا مع النصر و يحمل نفس الحسابات ".

واعترف الدعيع بقوة المرحلة المقبلة أمام فريقه، داعيا جماهير الهلال لمساندة فريقها في هذه البطولة.




الفهيد: ساحة حقوي بريئة.. وغندر: القحطاني سيرد عليهم في الملعب
3 عقوبات تحمي ياسر من الألفاظ البذيئة




نايف الثقيل وإبراهيم بن محمد من الرياض
كشفت مصادر خاصة، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يتجه لتطبيق عقوبات صارمة تجاه الجماهير التي تطلق هتافات بذيئة ضد اللاعبين أثناء مجريات المباراة، وقالت "إذا بدر من الجماهير سوء سلوك عن طريق إطلاق هتافات عنصرية أو بذيئة ضد أي لاعب، ودونها مراقب المباراة في تقريره الخاص، ستكون هناك عقوبة صارمة تطبق بحق المخالفين".

وأبانت المصادر ذاتها أن العقوبة تتراوح بين نقل مباراة فريق الجماهير المخالفة أو منعها من الحضور للملعب في النزال التالي، أو إيقاع عقوبة مالية بحق النادي وقالت "يتم تطبيق العقوبة بناء على وصف مراقب المباراة للمخالفة، فإذا كانت الهتافات جماعية ومسموعة، وتم تكرارها مراراً، سيتم إصدار العقوبة بعد دراسة التقرير".

يذكر أن جماهير ناديي الاتحاد والنصر قد رددت هتافات بذيئة فيها إيحاءات بعيدة وذات مغزى، تجاه النجم الدولي ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال، أثناء مجريات مباراتي فريقه أمامهما إلا أن مراقبيها لم يدونا في تقريرهما الحادثة رغم أنها مسجلة، ما منع لجنة الانضباط من تطبيق العقوبة بحق الناديين.

وكانت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد تقدمت بشكوى رسمية للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي، بعد ما بدر من جماهير ناديي الاتحاد والنصر ضد القحطاني، طبقا لأحاديث إعلامية لسامي أبو خضير مدير العلاقات العامة في نادي الهلال.

من جهته، تحدى سعود الفهيد رئيس مجلس جماهير نادي النصر أن يثبت أي فرد أن الرابطة الرسمية للنادي أو أحد منسوبي المجلس المعروفين أساء بكلمة واحدة للهلال أو أحد مسؤوليه، أو إدارييه، أو نجومه في أي لقاء من لقاءات الفريقين، ولا سيما الأخير في ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقال "الهلال ناد سعودي نكن لرجاله، ولاعبيه، وجماهيره كل التقدير والاحترام".

ودافع الفهيد عن إبراهيم حقوي قائد الرابطة لترديده عبارات جارحة بحق المهاجم الدولي ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال، وقال "تحققت من الموضوع واستفسرت من الجميع ولم تثبت على حقوي أنه تفوه بكلمة واحدة فيها إساءة لياسر أو غيره في اللقاء الأخير".

وأضاف "القحطاني لاعب كبير ومن أهم عناصر منتخب الوطن، نعزه ونقدره مثلما نقدر جميع لاعبي الوطن، ولم نسيء له أمس ولن نسيء له اليوم".

وعما رددته الجماهير النصراوية من هتافات وألفاظ بذيئة فيها إيحاءات لها مغاز بعيدة، قال "لا يستطيع أحد السيطرة على جماهير أي ناد كان، وليس دفاعا عنها لكني أحمل وسائل الإعلام وخاصة المتعصبة مسؤولية ما يحدث في المدرجات إن كان من جماهير النصر أو غيرها"، مؤكدا "هذه الأقلام أو المحللين يعتقدون أنهم يدافعون عن ياسر وهم من يسيئون له، وبدلا من تلطيف أي موضوع يناقشونها ويحملون الغير مسؤوليتها رغم أن جماهير النصر ليس لها علاقة بأي موضوع طرح".

وتساءل الفهيد "الجماهير تتأثر بما يطرح في وسائل الإعلام، فهي لا تعلم الغيب ولا تتبنى مواضيع، فهي تتأثر بما يكتب ويطرح، وإذا رغبتم في محاسبة أحد حاسبوا المتسبب الحقيقي الذي يصب الزيت على النار وليست الجماهير، ولا ترموا أخطاءكم على جماهير النصر، فهي مشهود لها من الجميع بتميزها".

من جهته، شدد محمد غندر قائد رابطة نادي الهلال أن الرابطة لن تلتفت إلى مطالبات من بعض الجماهير تطالب بالرد بالمثل على هتافات جماهير النصر ضد المهاجم القحطاني وقال "لن نحقق مطلبهم لأننا جمهور واع وهدفنا أسمى من أن نشتم لاعبا، بل مهمتنا أن نشجع فريقنا بحماس ونطلق أهازيج تدعم الفريق وليس التفرغ لإطلاق الهتافات البذيئة".

وزاد "من أطلق الهتافات في نزال الماضي هم جماهير محسوبة على النصر، ولن نهتم بها أو ندافع عن ياسر القحطاني الذي سيتكفل بالرد عليهم في المستطيل الخضر وإسكاتهم بطريقته الخاصة".




_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 10:02 pm



راهن على فوز فريقه من على سريره ورفض التوقع
الفريدي: النصر هلالي.. وريان يرد: "لن يتم"




عبد الرحمن أباعود وبندر الرشود من الرياض
من على سريره الأبيض، راهن الدولي أحمد الفريدي لاعب فريق الهلال لكرة القدم بفوز فريقه على غريمه التقليدي النصر في إياب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والتأهل إلى دور الأربعة بعد تعادلهما في لقاء الذهاب بهدف لمثله، ولا سيما أنه يتمتع بلاعبين أذكياء يعرفون كيف يتعاملون مع المباريات الصعبة.

وشدد على أن النصر سيدخل اللقاء بحثا عن الفوز أو التعادل بأكثر من هدف لقص بطاقة التأهل، مضيفا "نملك فرصة التأهل بالفوز أو التعادل السلبي ولكن أدرك تماما طموح زملائي اللاعبين في الفوز وحده، ولا سيما أمام النصر، مضيفا "هويتنا البحث عن الانتصارات وعدم التخلي عنها".

واستبعد الفريدي أن يكون تفاؤله استهانة بالنصر، مشيرا إلى أن الأخير يملك الطموح ذاته للوصول للدور نصف النهائي كون البطولة غالية و تحمل اسم ملك الإنسانية و كلا الفريقين لم يسبق لهما أن فازا بلقبها بعد استحداثها الموسم الماضي.

من جانبه، رفع ريان بلال مهاجم نادي النصر راية التحدي، مؤكدا أن الهلال فريق كبير وصاحب بطولات، وله آماله وتطلعاته ولكنها لن تكون على حساب فريقه، مشيرا إلى أن اللاعبين عاقدون العزم على الظهور بشكل مختلف.

ولفت إلى أن فريقه نسي مباراة الذهاب وتركيزه منصب على لقاء الإياب، حيث يطمح لتعويض جماهيرنا بعد خروجه خالي الوفاض من بطولات الموسم الحالي ولم يتبق أمامه سوى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مضيفا "المدرب الأرجنتيني باوزا عالج الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة الذهاب، وسنحقق ما نرنو إليه".






الأمانة العامة تجمد تقرير مراقب مباراة النصر والهلال في أدراجها حول الإساءة لياسر القحطاني

الرياض: عبد العزيز الغيامة
كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» مساء امس، ان تقريرا رسميا من قبل يحيى القرني المراقب الاداري لمباراة النصر والهلال الاخيرة، رفع للأمانة العامة لاتحاد الكرة تقريرا تضمن اساءة جماهير النصر ورابطة المشجعين الرسمية للفريق ضد ياسر القحطاني مهاجم الهلال، بيد أن الامانة العامة التي تلقت التقرير لم تحله الى الجهة المعنية وهي لجنة الانضباط، وحاولت «الشرق الاوسط» الوصول الى الامانة العامة ممثلة بفيصل عبد الهادي للاستئناس برأيه، بيد انه لم يرد على الاتصالات، فيما اكد مصدر في لجنة الانضباط ان اللجنة لا يمكنها ان تصدر عقوبات ضد اي ناد طالما ان التقارير التي تخص أي مباراة، وخاصة تلك التي جمعت النصر بالهلال، لم تتضمن ما يشير إليها، مكتفيا بقوله «لم يصلنا اي تقرير عن هذه المباراة تحديدا».


هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الهلال يلعب أمام النصر بـ «ساهر وإنسان»

الرياض: مسفر الحسيني وعادل الخنين
سيظهر فريق الهلال الكروي مساء اليوم في «ديربي» الرياض أمام النصر ضمن إياب ربع نهائي كأس الأبطال بزي مختلف؛ إذ سيوضع على أكمام فانيلات لاعبيه شعار جمعية إنسان على جهة وفي الأخرى ستضع موبايلي شعار حملة المرور «ساهر» للترويج للحملة وتوعية المواطنين؛ وكان الفريق أدى مرانه المغلق عصر أمس تخللته مناورة في منتصف الملعب، واعتمد ليكنز على نفس التشكيلة التي لعبت أمام الأهلي الإماراتي، وسيكون الشلهوب ابرز الأوراق .


هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الكهرباء العراقي يعتم أبراج الهلال عربيا

بيروت ـ ا ف ب: خسر فريق الهلال السعودي أمام الكهرباء العراقي 83/90 أمس السبت ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأندية العربية الـ 22 لكرة السلة على كأس الرئيس رفيق الحريري، والتي تحتضنها مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت من 25 ابريل حتى 6 مايو المقبل.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 10:07 pm



الهلال بسلاح الأظهرة يواجه حماس النصر في الـ«ديربي» العاصف

الرياض: عماد المفوز
تترقب الجماهير الرياضية في الـ8:40 مساء اليوم, مواجهة الديربي الحاسمة بين الغريمين الهلال والنصر, على استاد الملك فهد الدولي بالرياض, في إياب دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لكرة القدم, ويلعب الهلال الذي يعتبر صاحب الأرض, بفرصتي الفوز والتعادل السلبي، في حين ليس أمام النصر سوى الفوز أو التعادل الايجابي بأكثر من هدف من اجل التأهل للدور نصف النهائي, بعد ان انتهت مواجهة الذهاب «على ملعب النصر» بالتعادل 1/1.


هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الهلاليون: متشوقون للنصر وسنسعد جماهيرنا



الرياض: فارس السبيعي وفهد العصيمي
أبدى فهد المفرج مدافع الهلال، تفاؤله بقدرة فريقه على الفوز اليوم والتأهل إلى نصف نهائي كأس الأبطال؛ مبينا ان نتيجة الذهاب ستنعكس على الإياب «وكل فريق سيحرص على استغلال ظروف اليوم لصالحه، وعلى الرغم من ان التعادل السلبي يؤهلنا لكني اعتقد ان التفكير بهذه الطريق لن يكون في صالحنا لأن هذا يعني ان نتراجع وندافع وهذا سينعكس سلبيا علينا، ولكن اللعب المتوازن بين الدفاع والهجوم هو المطلوب، ولن نركن لنتيجة الذهاب ونلعب للتعادل السلبي بل سنكون حريصين على تحقيق الفوز والتأهل بقوة».


انتيهــــــــــــــت
اعذروووووونــــــــــي على الاطاله
وترا هـــــذهـ اول مشاركه بالقسم لي
تقبلـــــــو مرووووووري على القسم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! المايسترو !!
●| مدير المنتدى |●
●| مدير المنتدى |●
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1304
العمر : 29
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
----------- :
تقييم الموضوع : 5
النقــاط : 4048
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الأحد أبريل 26, 2009 10:49 pm

يعطيك الف الف الف الف الف الف الف عافيه

.. اختي بقايا أمل ..

الله لا يحرمنا منك ومن تميزك ..

ابدعتي في كل مكان .. وحتى في الرياضه .. واتمنى استمرارك في كل الاقسام وايضاً هنا

تحياتي

_________________

^ للشكــاوي والاقتراحــــات على البريد الرسمي للموقع ^
abha.001@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abha007.yoo7.com
بقايا أمل
●| جرح مبدع |●
avatar

انثى عدد المشاركات : 2020
العمر : 31
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
الأوسمه :
تقييم الموضوع : 1
النقــاط : 4729
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف   الإثنين أبريل 27, 2009 7:23 pm

يعيطكـ الف الف الف عافيه على المروووور الاكثــــر من راااااااائع

مبروووووووو فــــــــوز الهلال لكل الهلالين

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبـار الزعيــم ليوم الأحـد 1 / 5 / 1430 هـ من الصحــف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دليل الجامعات والمعاهد لعام 1430/1431ه
» روع القصص - نبيل العوضي - رمضان 1430

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::+: منتديــــات جــروح الأيــــــــامـ :+:: :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ & ALL SPORTS & ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: ◦.ღ.◦ الــــريــــاضـــــة السعــــــوديــــة ◦.ღ.◦-
انتقل الى: